Bayern Munich v FC Valencia

بايرن ميونيخ يتلقى أول هزيمة بالدوري الألماني منذ 10 شهور.. والريال يستعيد ذاكرة الانتصارات

النبأ: الأناضول

تلقى فريق “بايرن ميونيخ”، أمس الأربعاء، الهزيمة الأولى له على ملعبه “أليانز أرينا”، منذ 10 شهور، على يد ضيفه “ماينز”، بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الـ٢٤ من الدوري الألماني لكرة القدم.
ولم يخسر البايرن على ملعبه في الدوري، منذ مايو 2015، عندما خسر وقتها أمام فريق “أوجسبورغ”، بهدف نظيف.
وهزيمة اليوم، تعتبر الثانية للفريق البافاري، في الموسم الحالي للدوري، حيث كانت الأولى من “بوروسيا مونشنغلادباخ” بهدف مقابل ثلاثة.
وبهذه النتيجة، تجمد رصيد البايرن، عند 62 نقطة ، متصدراً بها المسابقة، فيما ارتفع رصيد “ماينز” إلى 39 نقطة في المركز الخامس.
وسجل هدفي الضيوف، الإسباني “خايرو سامبيريو بوستارا”، والكولومبي “جون كوردوبا” في الدقيقتين 26 و86.
بينما أحرز هدف البايرن الوحيد، الهولندي “أريين روبين” في الدقيقة 64 لينهي سلسلة صيامه عن التهديف في الدوري التي استمرت لـ 616 دقيقة.
وفي الليغا الاسبانيةاستعاد نادي ريال مدريد، مساء الأربعاء، ذاكرة انتصاراته من جديد، بفوزه خارج أرضه، على مضيفه ليفانتي بثلاثة أهداف لهدف واحد، على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم “لليغا”.
وكان النادي الملكي، قد تلقى هزيمة في الجولة الماضية على يد غريمه في العاصمة، أتليتكو مدريد، بهدف دون رد.
وبهذه النتيجة، حقق ريــال مدريد، الفوز الثاني، خارج ملعبه “سانتياغو بيرنابيو”، في الدوري الإسباني، تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، الذي تولى مهام تدريب الفريق في 4 يناير الماضي.
وسجل ثلاثية الريال، البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء، ودييغو مارينيو مدافع ليفانتي بالخطأ في مرماه، وفرانسيسكو إيسكو، في الدقائق 34 و38 و90، بينما أحرز هدف ليفانتي، ديفيرسون بروم سيلفا في الدقيقة 39.
وبهذا الفوز، رفع ريــال مدريد رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثالث، بفارق 9 نقاط عن برشلونة المتصدر، وفارق 4 نقاط عن الوصيف أتليتكو مدريد، بينما تجمد رصيد ليفانتي عند 20 نقطة في المركز العشرين والأخير.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com