برشلونة الأسباني يتوج بكأس السوبر

برشلونة يحقق رقما قياسيًا ويتجاوز الريال

حقق نادي “برشلونة”، اليوم الأربعاء، رقما قياسيا في عدد الأهداف المسجلة في عام واحد، عقب فوزه الكبير على ضيفه “ريال بيتيس” برباعية نظيفة في الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.
برباعية اليوم، نجح برشلونة في إنهاء عام 2015 بتسجيل 180 هدفا، متخطيا الرقم المسجل باسم “ريال مدريد” العام الماضي، برصيد 178 هدفًا.
وسجل رباعية برشلونة، “هيكو فيسترمان” بالخطأ في مرماه، والأرجنتيني “ليونيل ميسي”، والأورغوياني “لويس سواريز” (هدفين)، في الدقائق 29 و33 و46 و83.
وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 38 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 20 نقطة في المركز الثاني عشر.
وفي مباراة ثانية، فاز “ريال مدريد” على ضيفه “ريال سوسييداد” بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وسجل ثلاثية الريال، البرتغالي “كريستيانو رونالدو” (هدفين)، في الدقيقتين 42 و67، و”لوكاس بتشكيل” في الدقيقة 86، بينما أحرز هدف “ريال سوسييداد”، “ارميندو توي” في الدقيقة 49.
وبهذا الفوز، رفع الريال رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد “ريال سوسييداد” عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر.
وشهدت المباراة مشاركة المهاجم الفرنسي “كريم بنزيما” في المباراة رقم 200 مع النادي الملكي بالدوري الإسباني، بينما خاض “لوكا مودريتش” المباراة رقم 150 بقميص الريال.
وفي مباراة ثالثة، تغلب “أتلتيكو مدريد” على مضيفه “رايو فاليكانو” بهدفين دون رد.
وسجل هدفي أتلتيكو مدريد، “انخل كوريا”، و”انطوان جريزمان” في الدقيقتين 88 و90.
وبهذا الفوز، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف، خلف “برشلونة” المتصدر، بينما تجمد رصيد “رايو فاليكانو” عند 14 نقطة في المركز الثامن عشر.
وأسفرت بقية مباريات اليوم، عن فوز “مالقة” على “ليفانتي” بهدف نظيف، “إشبيلية” على “إسبانيول” بهدفين دون رد، وبالنتيجة ذاتها، فاز “ايبار” على “سبورتنج خيخون”.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com