برشلونة يهزم أتليتكو مدريد ذهابا و

برشلونة يقترب من التاهل.. وبايرن ميونيخ يثأر بأبطال أوروبا

شهدت الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ختامها مساء الأربعاء، العديد من المفاجآت في مقدمتها إقتراب برشلونة الإسباني من التأهل لدور الـ16 من البطولة القارية، بينما ثأر بايرن ميونيخ الألماني لهزيمته من أرسنال الانجليزي.
ففي المجموعة الخامسة، رجحت الخبرة كفة برشلونة واقترب خطوة من التأهل للدور التالي بفوزه الكبير على ملعبه “كامب نو” على ضيفه، باتي بوريسوف، بطل روسيا البيضاء بثلاثية نظيفة، سجلها البرازيلي “نيمار دا سيلفا” (هدفان) الأول له من ركلة جزاء – في الدقيقتين 30 و83 ، والأورغوياني لويس سواريز في الدقيقة 60.
وجاء تالق برشلونة رغم غياب مهاجمه الارجنتيني ليونيل ميسي للاصابة التي تعرض لها مؤخرا وأبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.
وضمن المجموعة ذاتها، حقق، روما، الايطالي على ملعبه الاوليمبيكو فوزا صعبا على، باير ليفركوزن، الالماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
سجل ثلاثية روما، المصري “محمد صلاح”، والبوسني “ادين دجيكو”، ومواطنه “ميرام بيانيتش” من ركلة جزاء في الدقائق ٢ و٢٩ و٨٠ ، بينما احرز هدفي ليفركوزن، السويسري “ادمير محمدي”، والمكسيكي “خافير هيرنانديز” في
الدقيقتين ٤٦ و٥١.
وبذلك، جاء ترتيب المجموعة على النحو التالي، برشلونة في الصدارة برصيد ١٠ نقاط، ثم روما (٥نقاط)، ثم باير ليفركوزن (٤نقاط) ، وأخيرا باتي بوريسوف (٣ نقاط).
وفي المجموعة السادسة، ثأر بايرن ميونيخ لهزيمته في الجولة الماضية على ملعبه اليانز ارينا، واكتسح ضيفه ارسنال بخمسة اهداف لهدف.
وسجل خماسية الفريق البافاري، البولندي “روبرت ليفاندوفيسكي” في الدقيقة ١٠ ، والألماني “توماس مولر” ( هدفين) في الدقيقتين ٢٩ و ٨٩ ، والنمساوي “ديفيد الابا” في الدقيقة ٤٤، والهولندي “اريين روبين” في الدقيقة ٥٥، بينما أحرز هدف المدفعجية الوحيد الفرنسي “اوليفيه جيرو” في الدقيقة ٦٩.
وفي المجموعة السابعة، وتحديدا على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الانجليزية لندن، نجا البرتغالي “جوزيه مورينيو” المدير الفني لتشيلسي من مقصلة الإقالة بعد فوزه على ضيفه دينامو كييف الاوكراني بهدفين لهدف.
وسجل هدفي تشيلسي، “الكسندر دراجوفيتش” لاعب دينامو كييف بالخطأ في مرماه، و”وليان دا سيلفا” في الدقيقتين ٣٤ و٨٣، بينما أحرز هدف دينامو كييف الوحيد “الكسندر دراجوفيتش” في الدقيقة ٧٧.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com