برشلونة يهزم أتليتكو مدريد ذهابا و

برشلونة يكرر فوزه على أتليتكو مدريد ويتأهل لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا

تأهل نادي برشلونة، أمس الأربعاء، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.
وذلك بعد تغلبه على مضيفه أتليتكو مدريد بثلاثة أهداف لهدفين في إياب دور الثمانية للبطولة.
وجاء تأهل برشلونة للدور نصف النهائي بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز برشلونة بهدف نظيف.
ونجح فيرناندو توريس في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الأولى من بداية المباراة، ليسجل هدفه التاسع في تاريخه بمرمى برشلونة.
والهدف الذي سجله توريس أفقده أعصابه فاختار أن يهبط ويقبل الأرض، ويقصد بذلك حبه لملعب الفيسنتي كالديرون الذي أعاد له حيويته وجزء من بريقه.
ولم يمر على هدف التقدم لأتليتكو مدريد وقتاً طويلا ففي الدقيقة التاسعة، تمكن البرازيلي نيمار دا سيلفا من تسجيل هدف التعادل.
وتبادل الفريقان الهجمات في رحلة بحث عن هدف ثان، وجاءت الدقيقة 30 ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لأتليتكو مدريد نفذها راؤول غارسيا في المرمى مسجلا الهدف الثاني.
وجاءت الدقيقة 38 لتشهد معها هدف التعادل لبرشلونة عن طريق المدافع البرازيلي جواو ميراندا مدافع أتليتكو مدريد بالخطأ في مرماه.
وأسفرت الدقيقة 41 عن الهدف الثالث لبرشلونة عن طريق البرازيلي نيمار دا سيلفا.
ولم يتمكن لاعبو أتليتكو مدريد من تسجيل التعادل، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، صاحبه مشادات في الممر المؤدي إلى غرفة خلع الملابس من جانب لاعب أتليتكو مدريد غابرييل فرنانديز اريناس ليقوم الحكم بطرده قبل انطلاق الشوط الثاني، ويلعب فريق العاصمة الشوط الثاني بأكمله بعشرة لاعبين.
وتبادل الفريقان الهجمات ففي الوقت الذي بحث فيه أتليتكو مدريد عن هدف التعادل، كثف لاعبو برشلونة من هجماتهم في محاولة لتسجيل المزيد من الأهداف.
وجاءت الدقيقة 84 لتشهد معها البطاقة الحمراء الثانية في اللقاء من نصيب ماريو سواريز ليكمل أتليتكو مدريد المباراة بتسعة لاعبين.
ولم تشهد الدقائق الأخيرة من اللقاء أي هجمات خطيرة على المرميين لتنتهي المباراة بفوز برشلونة باللقاء.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com