بعثة الحج

بعثة مملكة البحرين للحج تؤكد استعدادها في كافة مواقع عملها

أكد أمين عام بعثة مملكة البحرين للحج خالد المالود استعداد جميع لجان البعثة البحرينية للحج، والتواصل مع جميع أفراد اللجان في كافة المشاعر المقدسة، مؤكداً سلامة كافة الاجراءات المتخذة نحو جميع الحملات والحجاج البحرينيين من سلاسة العمل الإداري والميداني، بما يساهم في تنظيم المناسك لحجاج المملكة.
وأشار “المالود” بأنه تم الانتهاء من فرز جميع الأساور الإلكترونية المخصصة للحجاج البحرينيين، حيث تساهم تلك الأساور في التنظيم المعلوماتي والإداري، لما تحمله من معلومات وبيانات تتعلق بكل حاج، ما يسهل التواصل مع الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية، لاسيما مع المستشفيات والعيادات الصحية.
من جهة اخرى استضاف تلفزيون العاصمة المقدسة وقناة القرآن الكريم السيد أحمد جاسم العكبري الرئيس الإعلامي ببعثة مملكة البحرين للحج، حيث قدم مدير القناة صالح الأحمدي ترحيبه بالتعاون مع تلفزيون مملكة البحرين.
من جانبه أبدى الرئيس الإعلامي ببعثة المملكة للحج شكره للقائمين بالقناة السعودية على تعاونهم الدائم والمستمر منذ سنوات طويلة، وقال “العكبري” إنه ليس بالغريب على المملكة العربية السعودية بسط كفوفها لأشقائها في دول مجلس التعاون لاسيما بمملكة البحرين، وإن التعاون القائم مع القناة السعودية يضفي الكثير للعمل الإعلامي الذي تقوم به بعثة مملكة البحرين للحج.
رئيس اللجنة الطبية ببعثة الحج يؤكد على اتمام كافة الاستعدادات لاستقبال المرضى من الحجاج البحرينيين
من جهة اخرى، أكد رئيس اللجنة الطبية ببعثة مملكة البحرين للحج الدكتور إبراهيم عبيد الاستعدادات التامة لاستقبال المرضى من الحجاج البحرينيين والمقيمين في مملكة البحرين، وتقديم الخدمات الصحية اللازمة لهم في مقر البعثة بمكة المكرمة.
وأشار “عبيد” بأن طاقم اللجنة الطبية يبذل قصارى جهده من أجل تقديم خدمات علاجية نوعية ذات جودة عالية، وأن الفريق الطبي المكون من 32عضواً يأمل بأن يكون خير سفير لمملكة البحرين في الديار المقدسة، وهذا ما لمسه “عبيد” في الطاقم الذي يعمل كفريق واحد على مدار الساعة، موضحاً انتشار عيادات أخرى في المشاعر المقدسة تعمل 24 ساعة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com