الشراكة المجتمعية بالمحرق- 2

بوعنق يثني على جهود وزارة الداخلية في تفعيل الشراكة المجتمعية بالمحرق

ثمَّن النائب خالد بوعنق سياسة الشراكة المجتمعية التي تنتهجها وزارة الداخلية ضمن رؤيتها لإقامة جسور من التواصل مع فئات المجتمع لتجسيد مفهوم الشراكة المجتمعية.
جاء ذلك خلال لقاء تم مؤخراً بقاعة راشد الزياني بقلالي جمع النائب خالد بوعنق والعميد فواز الحسن مدير مديرية شرطة المحرق والمقدم عيسى السليطي رئيس مركز سماهيج للشرطة وعدد من الضباط وعدداً من أعيان وأهالي قلالي.
وخلال اللقاء تم عرض جهود مديرية شرطة المحرق في التعاون المجتمعي مع اهالي محافظة المحرق، والخطوات التي من شأنها دعم هذه المبادرة الرائدة، والتي يؤمل أن تمتد وتتعمق مع الأيام والسنين بإذن الله، وترسخ المفهوم لدى كل فئات المجتمع والمؤسسات الحكومية والأهلية والمواطنين والمقيمين، وذلك ليتحدثوا بلغة واحدة مفادها أننا شركاء في الأمن والوطن.
وأعرب بوعنق عن شكره لمعالي وزير الداخلية على هذه المبادرة الرائدة والتي نعيشها عاماً بعد عام، مشيدا باهتمام رئيس الأمن العام بتطوير شرطة خدمة المجتمع، والشكر موصول لمدير عام مديرية شرطة المحرق ولكل ضابط وفرد في الوزارة ممن ساهموا في نشر هذه الثقافة المتجددة، والتي تعطي انعكاساً حقيقياً عن تطور وتنمية الإنسان في مملكة البحرين، وكذلك لكل مواطن وضع ثقته في رجل الأمن وكل مؤسسة حكومية أو أهلية ساهمت في نشر ثقافة الشراكة المجتمعية، وكل أم وأب وفرد في الأسرة ساعد رجل الأمن في القيام بواجباته.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com