بيت لحم

بيت لحم.. قوات الاحتلال تعتقل 4 فلسطينيين بينهم طفلان

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأحد (11 نوفمبر 2018)، أربعة فلسطينيين؛ بينهم طفلان” من الضفة الغربية المحتلة، عقب دهم منازلهم وتفتيشها؛ قبل أن تقوم بنقلهم لجهات غير معلومة.
وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، نشرته “قدس برس”، بأن قواته اعتقلت الليلة الماضية أربعة فلسطينيين، ممن وصفهم بـ “المطلوبين”، من الضفة الغربية؛ بدعوى ممارسة نشاطات تتعلق بالمقاومة الشعبية. مشيرًا إلى أنه تم نقلهم للتحقيق.
وذكر ناشطون حقوقيون فلسطينيون، أن قوات الاحتلال اقتحمت عدة مناطق في بيت لحم (جنوب القدس المحتلة)، واعتقلت الطفلين؛ سميح سليم صباح (16 عامًا) من بلدة تقوع (جنوبي المدينة)، وعوني أحمد طقاطقة (14 عامًا) من بلدة بيت فجار (جنوبًا).
وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر عمر عزية، عقب دهم وتفتيش منزل عائلته في مخيم عايدة للاجئين شمالي مدينة بيت لحم. بالإضافة للشاب عز الدين موفق بداونة من ذات المخيم.
وأشارت مصادر محلية إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة يطا جنوبي مدينة الخليل (جنوب القدس المحتلة)، وبلدة عزون شرقي مدينة قلقيلية (شمالًا) وحي البالوع في مدينة البيرة (شمالًا)، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com