المحرق البحريني

تأهل «المحرق» البحريني و«الجيش» السوري لربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

النبأ: الأناضول

تأهل فريقا “المحرق” البحريني و”الجيش” السوري، أمس الأربعاء، إلى دور الثمانية (ربع النهائي) من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وتغلب “المحرق” على ضيفه “الفيصلي” الأردني بملعب “البحرين الدولي” بهدف نظيف، سجله النيجيري إلياسو كانو، ضمن منافسات دور الـ 16 (ثمن النهائي) من البطولة القارية.
وفي مباراة ثانية، على ملعب “شاهد دستكردي” بالعاصمة الإيرانية طهران، تغلب “الجيش” على مضيفه “نفط الوسط” العراقي بهدف نظيف سجله محمد حمدكو في الدقيقة 78 من زمن اللقاء.
وأسفرت بقية مباريات اليوم عن فوز “جوهور دار التعظيم” الماليزي على ضيفه “كايا” الفلبيني بسبعة أهداف لهدفين، و”بنغالورو” الهندي على “كيتشي” بطل هونغ كونغ بثلاثة أهداف لهدفين، ليتأهل فريقا “جوهور دار التعظيم” و “بنغالورو” إلى ربع النهائي.
وبذلك، اكتمل عقد الفرق المتأهلة لربع النهائي وهي: “العهد” اللبناني، و”القوة الجوية” العراقي، و”المحرق” البحريني، و”الجيش” السوري، و”جنوب الصين” من هونغ كونغ، و”تامبينس روفرز” السنغافوري، و “جوهور دار التعظيم” الماليزي، و بنغالورو الهندي.
جدير بالذكر أن مباريات دور الـ16 لبطولة الاتحاد الآسيوي تقام من جولة واحدة، على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول (دور المجموعات).

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com