sport3

تحت رعاية سمو ولي العهد الأمين .. ووسط مشاركة لافتة..انطلاق بطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي

بنا
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وبحضور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية انطلقت فعاليات بطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي و التي سوف تستمر حتى العاشر من شهر ديسمبر الجاري بمشاركة نخبة من نجوم العالم و عدد كبير من المتسابقين البحرينيين و من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وأقيم الحفل الافتتاحي في حلبة البحرين الدولية للسيارات بحضور عدد كبير من الحضور ، واشتمل الحفل على عدد من الفقرات الموضوعة لهذه الاحتفالية.
وبهذه المناسبة أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره لرعاية سمو ولي العهد الداعم لمختلف القطاعات الرياضية والشبابية بالمملكة، مؤكدا سموه اعتزاز مملكة البحرين بتنظيم هذا الحدث الدولي الذي يشهد مشاركة واسعة من الأبطال العالميين والهواة، مشيرا سموه إلى استعداد المملكة لإنجاح هذه البطولة بالمستوى المأمول في ظل وجود الطاقات الشبابية والكفاءات الإدارية التي أثبتت قدرتها على تسيير مثل هذه البطولات الدولية بفضل الخبرة العالية التي يمتلكها أبناء البحرين.
ولفت سموه إلى أن البحرين أصبحت محطة رئيسية في رياضة (التراثيلون) بمنطقة الشرق الأوسط نتيجة سلسلة من النجاحات السابقة للمملكة سواء على الجانب التنظيمي أو على المستوى التنافسي، حيث يبرز نخبة من الأبطال الذين تركوا بصمة واضحة خلال مشاركاتهم الدولية المشرفة، مؤكدا سموه أن البحرين ماضية في تحقيق المزيد من التطلعات.
وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن البحرين وهي تشهد إنطلاقة هذه البطولة، فإنها تسجل خطوة متقدمة أخرى على صعيد نجاحاتها اللافتة في بطولات الرجل الحديدي، مشيدا بالجهود التي تقوم بها اللجنة التنظيمية لانجاح البطولة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com