8008097

تحت رعاية نائب رئيس جمعية الإصلاح.. الفرع السيرلنكي بدار الإيمان يُنظم برنامج “مرحبًا رمضان”

تحت رعاية الشيخ الدكتور عبداللطيف الشيخ نائب رئيس جمعية الإصلاح نظم نظم الفرع السيرلنكي بدار الإيمان بقاعة أوال بفندق الخليج يوم الجمعة 3/6/2016، برنامج (مرحباً رمضان) بحضور عدد كبير من الجالية السيرلنكية بمملكة البحرين.
وهدف البرنامج إلى التوعية بفضائل شهر رمضان المبارك، والاستعداد لاستقبال هذا الشهر الفضيل، وتضمن كلمة نائب رئيس الجمعية التي رحّب فيها بأبناء الجالية السيرلنكية، وأضاف: “إنكم كنتم وستبقون دائمًا أخوة لنا في العقيدة نحبكم في الله ونسعى لخيركم وسؤددكم، فلاتبخلوا علينا بمقترحاتكم التي تسهم في تطوير العمل ونمائه”.
وأضاف: “دعم الجاليات الإسلامية الوافدة جزء أصيل من رسالة جمعية الإصلاح والتي تنص على تعزيز انتماء المجتمع البحريني للعالمين العربي والإسلامي، ومؤازرة الشعوب العربية والإسلامية في سعيها إلى النهوض والوحدة، وسبيلنا في ذلك الدعوة والتوعية العامة، وبناء النماذج المؤسسية المتميزة”.
وفي ختام كلمته أعرب الشيخ عبداللطيف عن سعادته بمشاركة الجمعية لدار الإيمان في أحد برامجها التي تعبر عن النضج المؤسسي الذي وصلت إليه، متوجهًا بالشكر للقائمين على تنظيم البرنامج، وتمنى للجميع مزيدًا من التوفيق والسداد.
وقد تضمن البرنامج عددًا من الكلمات لمجموعة من الدعاة، منهم الشيخ عفان أكبر والشيخ معز بخاري والشيخ فهد سرواني، إضافة إلى جلسات حوار وأسئلة بين الحضور وضيوف البرنامج.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com