DSC_6610

تكريم نخبة من منتسبي «جيبك» في إحتفال يوم العمال العالمي

تحت الرعاية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، نظم الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين بفندق الخليج بالمنامة خلال الأسبوع الماضي حتفالاً كبيراً بمناسبة يوم العمال العالمي. أناب جلالته لحضوره سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل والتنمية الإجتماعية وتكريم مستحقي التكريم بمنحهم الجوائز والشهادات التقديرية. وقد تخلل الحفل تكريم نخبة من منتسبي شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك).
وبهذه المناسبة، صرح الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة بأن هذه النخبة التي تم تكريمها في هذا الحفل إنما هي مثال لجميع منتسبي الشركة الذين يتمتعون بالكفاءة العالية في ممارستهم عملهم إلى جانب الخبرة المتخصصة، حيث عمدت الشركة ومنذ تأسيسها على الاهتمام بالعنصر البشري والحرص على تنميته وتزويده بالمهارات المطلوبة عن طريق إشركهم في الدورات التدريبية وورش العمل المختلفة سواء تلك التي تقام بأكاديمية القيادة والتعلم داخل الشركة أو التي تقام في مملكة البحرين وخارجها، بالإضافة إلى حضورهم للمؤتمرات المتخصصة، وذلك لإكسابهم المعرفة والاستفادة من الخبرات والتقنيات الحديثة.
وامتدح روح الفريق الواحد التي تجمع بين العاملين بالشركة والتي تميزهم وتعزز ولاءهم وتدعم إخلاصهم في العمل وتدفعهم نحو مزيد من العطاء، مؤكداً على حرص الإدارة على توفير الأجواء الاجتماعية والترفيهية الحية عبر ما تقيمها من فاعليات بين الحين والآخر للترويح عن العمال وعائلاتهم في مختلف المناسبات الوطنية والاجتماعية.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com