A45T0653_0

جلالة الملك: الأمم ترقى وتعلو بجهود وتضحيات رجالها المخلصين

تفضل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله، فقام أمس الثلاثاء بزيارة الحرس الملكي، بحضور معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين.
ولدى وصول موكب جلالته ترافقه كوكبة من خيالة الحرس الملكي كان في الاستقبال العميد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي والرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة.
وقد أشاد جلالته بمواصلة الرجال الشجعان من الحرس الملكي لأداء المهام الموكلة إليهم في الجمهورية اليمنية الشقيقة، متكاتفين صفاً واحداً مع إخوانهم من رجال أسلحة ووحدات قوة الدفاع البواسل، ضمن قوات التحالف العربي المشترك في عملية (عاصفة الحزم وإعادة الأمل) بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة؛ دفاعاً عن الحق والشرعية، واستناداً إلى قرارات الأمم المتحدة؛ لكل ما فيه خير اليمن الشقيق وشعبها العزيز، وحمايةً لسيادة دولنا وأمن أوطاننا وأمتنا، إضافةً لجهودهم النبيلة في عمليات الإغاثة الإنسانية للشعب اليمني.
وتمنى جلالته أيده الله لجميع ضباط وضباط صف وأفراد قوة الدفاع دوام التوفيق، مضيفاً جلالته أنهم موضع التقدير والفخر من جميع شعب مملكة البحرين، وإن ما يقومون به يعد نبراساً لأجيالنا القادمة، حيث جسَّدوا أسمى معاني الوطنية الحَقَّّة في أجمل صورها، مؤكداً جلالته أن الأمم ترقى وتعلو بجهود وتضحيات رجالها المخلصين.
وفي كلمته بهذه المناسبة قال سمو قائد الحرس الملكي “سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه. إن أبناءك ضباط وضباط صف وأفراد قوة الدفاع، يستلهمون ويستمدون القوة والهمة والعزيمة والإصرار والثبات من قيادتكم الرشيدة والحكيمة، في كل ما يناط ويوكل إليهم من واجبات ومهام قتالية، واضعين نصب أعينهم طاعة الله عز وجل، وخدمة وطنهم، وجلالتكم حفظكم الله”.
وأضاف سموه “لقد كان لتوجيهاتكم السديدة في إدخال ذكرى يوم الشهيد في السابع عشر من شهر ديسمبر من كل عام ضمن احتفالات مملكة البحرين بعيدها الوطني المجيد أبلغ الأثر في نفوس جنودك الأوفياء والمواطنين المخلصين، مستذكرين بهذه المناسبة في كل عام شهداءنا الأبرار حين قدموا دماءهم الزكية دفاعاً عن دينهم ووطنهم، وها هم جنودك الأوفياء يعاهدون الله تعالى ثم جلالتكم بأن يسيروا على درب مَن سبقوهم في سبيل رفع راية الدين والذود عن الوطن”.
ثم تفضل جلالته بمنح الأوسمة التقديرية لعددٍ من ضباط وضباط صف وأفراد واجب العمليات الخاصة من الحرس الملكي؛ تقديراً لهم على قيامهم بواجباتهم السامية على أكمل وجه وبما يوكل إليهم من مهام وطنية مشرفة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com