YAS_6753_0

جلالة الملك: البحرين بلد حضارة وتمد يدها لجميع الثقافات والحضارات

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله بقصر الصخير أمس الثلاثاء سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى.
وقد قدم سمو الشيخ ناصر لجلالته رؤساء الاتحادات الرياضية والرياضيين البحرينيين الحاصلين على المراكز الأولى في عدد من البطولات الخليجية والعربية والعالمية في مختلف الألعاب الرياضية خلال عام 2014.
وقال جلالته حفظه الله خلال اللقاء إن النتائج التي تحققت تدل على أن وراءها جهد كبير يبذله اللاعب والمتسابق والإداري والمسؤول عن هذا النشاط الرياضي، والهادف إلى المنافسة الشريفة ورفع اسم البلد في المحافل المحلية والإقليمية والدولية، والتنوع في هذه الجوائز يدل على أن المسؤولين عن الرياضة استطاعوا في وقت لا بأس به وبإمكانيات محدودة أن يرفعوا مستوى كثير من الألعاب في مملكة البحرين، والتي لم تكن موجودة بتلك القوة فعلاً، ولكن كذلك ليست كل الألعاب التي يطمح لها المسؤولون، فهناك مع الوقت نشاطات أخرى ستجري لنجد أن هذا البلد القليل بعدده الكبير بمكانته يثبت جدارته على الساحة الرياضية بما عملتم.
وأردف جلالته قائلاً «وأيضًا من فوائد الرياضة التي تعرفونها التعارف مع الشعوب ومع الإخوة ومع الأجانب ومع الدول، والبحرين بلد حضارة وليس غريبًا عليها أن تمد يدها لجميع الثقافات والحضارات، ويكون الوسيط في هذا الأمر هو مستوى طيب من الأخلاق من خلال مسابقات وألعاب رياضية. المهم هو أننا كل يوم نتعلم شيئًا جديدًا، يفيدنا ويفيد أسرنا وأبناءنا ونكون قدوة لهم وللأجيال القادمة، وكلنا ثقة بكم، وبما أنجزتموه».
وبهذه المناسبة قدم جلالته تهانيه للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بفوزه رئيسًا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإجماع الدول الأعضاء في الاتحاد، وقال: «وبالأمس رأيناهم وأكدوا أنه الأفضل بلاشك، واستطاع ولله الحمد أن يعالج الكثير من الأمور العالقة بين الدول من خلافات، وتمكن بالروح البحرينية المعهودة من حل مشاكل كثيرة، نتمنى له التوفيق، لننتقل بالرياضة من محطة إلى أخرى، وتكون أقوى وأفضل».
وخلال اللقاء ألقى سمو الشيخ ناصر كلمة قال فيها: «باسمي وباسم جميع رياضيي مملكة البحرين أتقدم بخالص الشكر والامتنان لجلالتكم لدعمكم اللامحدود، ولحكومتنا الرشيدة، وجميع الداعمين للرياضة والحركة الشبابية في مملكة البحرين».
وأضاف «كل ما يسعني قوله يا صاحب الجلالة باسمي وباسم كل هؤلاء الرياضيين أننا نعاهد جلالتكم بالأداء اللامحدود والعطاء الأقوى دائمًا وأبدًا ونبقى على طموح المركز الأول بإذن الله تعالى».

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com