E33I9821_0

جلالة الملك المفدى يتسلم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد لدى المملكة

تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله في احتفال جرى بقصر الصخير أمس الثلاثاء، أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد لدى مملكة البحرين.
فقد تسلم جلالته حفظه الله أوراق اعتماد كل من سعادة السيد كمال ديميرجيلر سفير الجمهورية التركية، وسعادة السيد أوفيند ستوككه سفير مملكة النرويج، وسعادة السيد جيمس مونرو سفير نيوزلندا، سعادة السيدة مايا جهواري تسافي سفيرة الاتحاد السويسري.
وقد تبادل جلالته معهم الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، مشيداً بالعلاقات القائمة بين البحرين ودولهم الصديقة، وما تشهده من تقدم وتطور في جميع المجالات، وتمنى جلالته لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات التعاون والصداقة مع البحرين.
ونقل السفراء إلى جلالته تحيات وتقدير قادة دولهم وخالص تمنياتهم لجلالته موفور الصحة والسعادة وللبحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار، مشيدين بالعلاقات الوطيدة التي تربط بلدانهم مع المملكة على كافة الصعد.
وحضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد معالي وزير الديوان الملكي ومعالي وزير الخارجية ومعالي وزير المتابعة بالديوان الملكي وسعادة رئيس المراسم الملكية.
وكان السفراء قد وصلوا إلى القصر كل على حدة ، وكان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com