جلالة الملك

جلالة الملك المفدى يتسلَّم أوراق اعتماد أربعة سُفراء

تسلَّم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله في احتفال جرى بقصر الصخير أمس الثلاثاء، أوراق إعتماد أربعة سفراء جدد لدى مملكة البحرين، فقد تسلَّم جلالته أوراق اعتماد كل من: سعادة السفير ياسر محمد أحمد شعبان سفير جمهورية مصر العربية، وسعادة السفير الدكتور إيجور هايدوشيك سفير جمهورية سلوفاكيا، وسعادة السفير إبراهيم مومبا سفير جمهورية زامبيا، وسعادة السفير الدكتور لويس دي ألميدا فراز سفير جمهورية البرتغال.
وقد تبادل جلالته مع السُفراء الجُدد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، وأشاد بالعلاقات الطيبة الوطيدة بين البحرين ودولهم الشقيقة والصديقة وبما وصلت إليه من مستوى متقدم في كافة المجالات، وتمنى جلالته لهم دوام التوفيق والنجاح في أداء مهامهم الدبلوماسية وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع المملكة.
وقد نقل السُفراء إلى جلالته تحيات وتقدير رُؤساء دُولهم وخالص تمنياتهم لجلالته بموفور الصحة والسعادة، وللبحرين وشعبها المزيد من التقدم والازدهار والرخاء، مشيدين بالعلاقات الوثيقة التي تربط دولهم بها على كافة المستويات.
وحضر مراسم التقديم سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى، ومعالي وزير الديوان الملكي، ومعالي وزير المتابعة بالديوان الملكي، ورئيس المراسم الملكية، ومساعد وزير الخارجية.
وكان السُفراء الجُدد قد وصلوا إلى القصر الصخير كل على حدة، وكان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com