DSC_3481_2

جلالة الملك المفدى يرعى احتفال التربية بالذكرى الـ16 لميثاق العمل الوطني

تفضل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله فشمل برعايته الكريمة بجامعة البحرين يوم أمس جانباً من الاحتفال الوطني الكبير الذي نظمته وزارة التربية والتعليم بمناسبة الذكرى السادسة عشرة للتصويت على ميثاق العمل الوطني.
ولدى وصول جلالنه إلى الجامعة كان في الاستقبال سعادة الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم، وعدد من كبار المسؤولين بالوزارة، وقوبل جلالته بالترحيب والهتاف.
وقد أعرب جلالته الملك عن خالص الشكر والتقدير للمشاركين في هذه المناسبة الوطنية العزيزة، تعبيراً عن مدى حبهم وانتمائهم وولائهم لوطنهم مملكة البحرين، وأشاد جلالته بالمضامين الوطنية بالاحتفال والتي تعكس الجهود التي تبذلها مؤسساتنا التربوية لتعزيز الانتماء الوطني ونشر قيم التسامح والاعتدال وتأصيل مفاهيم المواطَنة فكراً وتطبيقاً.
وتضمن الاحتفال أوبريتاً بعنوان (ميثاق الخير) وقصيدتين وطنيتين ومقطوعة موسيقية تراثية وثلاث لوحات غنائية هي (الميثاق) و(لبيك يا بحرين) و(حمد يا عز البلد). كما شهد الاحتفال أنشطة رياضية لاختراق الضاحية، وسداسيات لكرة القدم، ومسابقات رياضية لذوي الاحتياجات الخاصة، وجولة خلوية لكشافة البحرين، وكرنفالاً للسيارات، وتكريم الطلبة المشاركين في المسابقات الرياضية.
وبهذه المناسبة، عبر وزير التربية والتعليم عن بالغ شكره وتقديره لجلالة الملك المفدى على تفضله بتشريف هذا الاحتفال، وأضاف بأن الإنجازات التي حققتها المسيرة التعليمية في العهد الزاهر لجلالته تشهد لها التقارير والإحصائيات الدولية.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com