E33I8190

جلالة الملك المفدى يستقبل سمو ولي عهد الأردن

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله بقصر الصافرية أمس، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، وذلك للسلام على جلالته بمناسبة زيارته الرسمية لمملكة البحرين، حيث نقل إلى جلالته تحيات وتقدير أخيه صاحب الجلالة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وتمنياته الطيبة لشعب البحرين بالمزيد من الرقي والتطور.
وقد رحب جلالته بسمو ولي عهد الأردن في بلده البحرين، وكلفه بنقل تحياته لأخيه جلالة الملك عبدالله الثاني، وخالص تمنياته لشعب الأردن الشقيق دوام الرفعة والتقدم، وأكد جلالة الملك المفدى على عمق العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة بين البلدين الشقيقين وما تشهده من تطور دائم وتنسيق مشترك على مختلف المستويات.
كما أعرب جلالته عن تقديره واعتزازه بجهود أخيه جلالة العاهل الأردني في ترسيخ علاقات البلدين، مشيداً بالمواقف المشرفة للأردن تجاه البحرين، وبدورها التاريخي في الدفاع عن مصالح الأمة العربية ونصرة قضاياها العادلة، ودعم مسيرة العمل العربي المشترك.
وأشاد جلالة الملك المفدى بدور الجيش العربي الأردني ومساهماته الكبيرة منذ مرحلة تأسيس قوة دفاع البحرين وحتى اليوم لما يتمتع به رجاله من خبرات وكفاءات مميزة.
وأكد جلالته على أهمية هذه الزيارة ودورها في فتح آفاق جديدة للتعاون المتبادل.
وتقديراً للدور الكبير الذي يقوم به سمو ولي عهد الأردن ومساهماته الجليلة في دعم روابط الأخوة التاريخية العريقة الراسخة والتعاون بين البلدين في جميع المجالات، انعم جلالة الملك المفدى بوسام النهضة للملك حمد من الدرجة الممتازة (القلادة) على سمو ولي العهد الأردني الهاشمية.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com