a45t2473a

جلالة الملك المفدى يشيد ببرامج وخطط قوة دفاع البحرين

قام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله أمس الثلاثاء بزيارة إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين .
ولدى وصول جلالته، كان في الاستقبال معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة الدفاع، وسعادة الفريق الركن يوسف بن أحمد الجلاهمة وزير شؤون الدفاع، والفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان، وسمو العميد الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي وعدد من كبار الضباط.
وقد أشاد جلالته خلال الزيارة بالبرامج والخطط المستقبلية المعدة من القيادة العامة لقوة الدفاع لتزويد مختلف أسلحتها ووحداتها بأحدث المنظومات العسكرية لرفع قدراتهم وتأهيلهم بأفضل مستويات التدريب العملي والعلمي وأرقى علوم العصر العسكرية.
كما أعرب جلالته عن تقديره واعتزازه بقوة الدفاع ورجالها البواسل المخلصين الذين سيظلون دائماً الحصن المنيع لحماية وطننا العزيز ومنجزاته ومسيرته الحضارية ووحدته الوطنية، مقدِّراً جلالته ما يقومون به من واجبات سامية بكل شجاعة وعزيمة وانضباط، مؤكداً أنهم دائماً موضع الفخر والإشادة والتقدير من الجميع لِما يتحلون به من حرص على أداء الواجب بروح وطنية صادقة.
وأثنى جلالته على التنسيق والتعاون العسكري المشترك بين الأشقاء بدول مجلس التعاون الخليجي وأهمية استمرار وتعزيز أواصر هذا التعاون الأخوي الوثيق، وكذلك مع الدول الشقيقة والصديقة لِما فيه خير وأمن دول المنطقة وجميع مواطنيها، وتمنى جلالته لجميع رجال قوة الدفاع البواسل دوام التوفيق والسداد في مختلف مواقع عملهم المشرفة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com