E33I7613

جلالة الملك: المواطن البحريني سيظل دائماً موضع اهتمامنا وتقديرنا

قال حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله إن المواطن البحريني سيظل دائماً موضع اهتمامنا وتقديرنا، وإن جهود الدولة تتكاتف لتوفير كافة سبل الحياة الكريمة في ظل مسيرة البناء الشاملة لتبقى مملكة البحرين شامخةً بتاريخها العريق وحاضرها الزاهر ومستقبلها المشرق بإذن الله، وبالجهود المخلصة لأبنائها وحرصهم على خدمة وطنهم والمحافظة على ما يتمتع به من قيم التعايش والتسامح والوحدة الوطنية منذ القِدم.
جاء ذلك خلال استقبال جلالته بقصر الصخير أمس الثلاثاء، صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.
وقد استعرض جلالته مع سموهما عدداً من القضايا ذات الشأن المحلي، وبالأخص الاكتشافات الأخيرة لحقل النفط والغاز والتي تعد الأضخم في تاريخ البحرين، مهنئاً جلالته الجميع بهذا الإنجاز الوطني التاريخي والذي تحقق بجهود الطاقات والسواعد البحرينية، مؤكداً أن البلاد مقبلة على المزيد من الخير والرخاء بمشيئة الله تعالى، وأن مسيرة التنمية الوطنية مستمرة للبناء على ما تحقق من مكتسبات ومواصلة التطوير والتحديث، لتحقيق كل ما فيه خير البحرين وشعبها الكريم ومستقبل الأجيال القادمة.
وأكد جلالته أن نجاح سباق سيارات (الفورملا/1) للسنة الرابعة عشرة على التوالي والإقبال الواسع على حضوره وفاعلياته المصاحبة يؤكد مكانة البحرين الرفيعة على الصعيد الرياضي والاقتصادي والسياحي. وبموجبه أصبحت البحرين وجهة عالمية رائدة تستقطب مختلف الرياضات وترحب بمحبي سباقات الفورمولا من جميع الدول.
كما تطرق اللقاء الى مؤتمر القمة العربية الـ29 الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية الشقيقة الأسبوع المقبل، وأعرب جلالته عن تقديره لدعوة أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله لجلالته للمشاركة في القمة، متمنياً لها كل النجاح والتوفيق وأن تحقق الأهداف المرجوة منها بما يخدم قضايا الأمة العربية وشعوبها.
وأشاد جلالته بالجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين ودورها الفاعل في الدفاع عن المصالح العليا للأمة العربية والإسلامية وقضاياها العادلة وحرصها على وحدة الصف واجتماع الكلمة بين الاشقاء.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com