A45T4630

جلالة الملك لرجال قوة الدفاع: أنتم خير من يحمل لواء الوطن عالياً

قام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله أمس الثلاثاء بزيارة إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين.
ولدى وصول جلالته، كان في الاستقبال معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة الدفاع وسعادة الفريق الركن يوسف بن أحمد الجلاهمة وزير شؤون الدفاع، ورئيس هيئة الأركان وعدد من كبار الضباط.
وخلال الزيارة، التقى جلالته أيده الله بعدد من الضباط، وأعرب عن شكره وتقديره لجميع رجال قوة الدفاع على ما يقومون به من عمل وطني نبيل وجهود مخلصة لأداء واجبهم المشرف ورسالتهم السامية المتمثلة في الذود عن وطننا العزيز وأمن مواطنيه الكرام.
ثم استمع جلالته إلى إيجاز حول برامج تطوير أسلحة قوة الدفاع والخطط المستقبلية لتزويدها بأحدث المنظومات العسكرية؛ لتعزيز قدرات منتسبيها وتأهيلهم بأفضل مستويات التدريب العملي وأرقى العلوم العسكرية، مشيداً بالمشاركة النبيلة لقوة الدفاع في عملية إعادة الأمل وما يقوم به رجالها البواسل بالتعاون والتنسيق المتقن مع الأشقاء والأصدقاء يداً بيد لتحقيق الأهداف النبيلة من أجل نهضة جمهورية اليمن الشقيقة وأمن شعبها العزيز والدفاع عن السلام والازدهار في المنطقة.
وأشاد جلالته بما اتسم به رجال قوة الدفاع من شجاعة واحترافية مميزة وأداء المهام بكل كفاءة وروح معنوية عالية وإرادة صلبة، مضيفاً أن هذا ما عهدناه من رجال قوة الدفاع البواسل، فهم خير من يحمل لواء الوطن عالياً.
وأكد جلالته المكانة الرفيعة لمملكة البحرين بين الأمم المتحضرة، وتمنى لجميع ضباط وضباط صف وأفراد قوة الدفاع دوام التوفيق والنصر والسداد في مختلف مواقع عملهم الوطنية المشرفة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com