000-9077289441501608759917

جلالة الملك يؤكد وقوف البحرين إلى جانب السعودية في تصدِّيها للإرهاب

جدد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى التأكيد على وقوف مملكة البحرين التام والثابت إلى جانب المملكة العربية السعودية الشقيقة في تصدِّيها للإرهاب بجميع أشكاله وضد كل من يدعمه أو يموله، وفي جهودها المباركة والرائدة.
وجاء ذلك خلال لقاء جلالته حفظه الله بجدة أمس الثلاثاء بنائب خادم الحرمين الشريفين، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خلال زيارته للمملكة الشقيقة.
وأجرى جلالته مباحثات مع سموه حول العلاقات التاريخية الوثيقة، إضافة إلى مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية، والقضايا موضع الاهتمام المشترك.
وقال جلالته «يسرنا ونحن نصل لبلدنا المملكة العربية السعودية أن نعرب عن عميق اعتزازنا وتقديرنا للعلاقات الأخوية التاريخية التي أرستها ورسختها وشائج القربى القوية وروابط الإخاء والمحبة بين قيادتي وشعبي البلدين والممتدة إلى جذور التاريخ العريق لبلدينا وتعززها الثوابت والرؤى المشتركة التي تزيد هذه العلاقات صلابة على مر الأيام وتمضي بها على الدوام لأفق أرحب على المستويات كافة».
وجد جلالته التأكيد على وقوف البحرين التام والثابت إلى جانب السعودية في تصدِّيها للإرهاب بجميع أشكاله وضد كل من يدعمه أو يموله، وفي جهودها المباركة والرائدة بقيادة أخينا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، لتعزيز اللُّحمة ووحدة الصف لمواجهة كافة التحديات التي قد تهدد أمن منطقتنا أو تنال من مقدرات أمتينا العربية والإسلامية بما يحفظ أمن واستقرار دولنا وتمكينها من تجاوز هذه المرحلة الدقيقة من تاريخها وتحقيق المزيد من التقدم والرخاء.
وأكد جلالته أن العالم الإسلامي يقف بأسره مع المملكة العربية السعودية في مساعيها الخيِّرة ودورها القيادي في الدفاع عن الأمة الإسلامية ونصرة قضاياها، ويؤيد ويعتز برعايتها ومسؤوليتها عن فريضة الحج، معربين عن ثقتنا التامة بإذن الله تعالى بأن موسم الحج لهذا العام سيكون متميزًا وناجحًا، حيث تتوافر له كل المقومات التي تمَكِّن ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام من أداء جميع المناسك بكل يسر وطمأنينة وأمان في ظل الرعاية الفائقة من حكومة أخينا خادم الحرمين الشريفين للحجاج، وما تبذله من جهود جبارة لتيسير هذه الفريضة العظيمة.
وأعرب جلالته عن تقديره البالغ لِما تحرص عليه المملكة الشقيقة من تطوير دائم وارتقاء متواصل ومشهود في مستوى الخدمات والتسهيلات المقدمة لكل من يقصد الأماكن المقدسة، وأداء هذه الرسالة الإسلامية السامية، التي شرَّف الله بها عز وجل هذه البلاد العزيزة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com