DSC_5544_1

جلالة الملك يتسلَّم أوراق اعتماد خمسة سفراء جدد

تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله في احتفال جرى بقصر الصخير أمس الثلاثاء أوراق اعتماد خمسة سُفراء جُدد لدى مملكة البحرين.
فقد تسلم جلالته أيده الله أوراق اعتماد كل من: سعادة السفير علي عباس سفير جمهورية كينيا، سعادة المطران فرانسيسكو مونتيسيللو سفير الكرسي الرسولي بالفاتيكان، سعادة السفير تان بونبا سفير مملكة كمبوديا، سعادة السفير طاهر محمود جيلي سفير جمهورية الصومال الفيدرالية، سعادة السفيرة ريتا سوان سفيرة جمهورية فنلندا.
وقد تبادل جلالته معهم الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، مشيداً بالعلاقات الثنائية الطيبة الوثيقة بين البحرين ودولهم وبما تشهده من تطور مستمر في جميع المجالات، وتمنى جلالته لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات الصداقة مع المملكة.
وقد نقل السُفراء تحيات رؤساء دولهم وخالص تمنياتهم لجلالته بموفور الصحة والسعادة، وللبحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار، مشيدين بالعلاقات الوطيدة بين دولهم والبحرين، وتمنوا لها المزيد من التطور والنماء.
وحضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى ومعالي وزير الديوان الملكي ومعالي وزير الخارجية ومعالي وزير المتابعة بالديوان الملكي وسعادة رئيس المراسم الملكية.
وكان السُفراء الجُدد قد وصلوا إلى القصر كل على حدة، وكان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com