E33I9749

جلالة الملك يستقبل السلطان حاجي أحمد شاه سلطان بهانج

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله بمقر إقامة جلالته بالعاصمة الماليزية كوالالمبور أمس الثلاثاء جلالة السلطان حاجي أحمد شاه، سلطان بهانج بماليزيا الصديقة وذلك للسلام على جلالته بمناسبة زيارته الرسمية لماليزيا.
وقد رحب جلالته به وأثنى على دوره في تقدم وتطور ماليزيا، واستعرض معه العلاقات المتينة والمتميزة بين البلدين وما تشهده من تطور ونمو في سائر المجالات بفضل الحرص المتبادل على تعزيزها وتوثيقها.
وأشاد جلالته بالمستوى المتميز الذي وصل إليه تعاون البلدين في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بما يحقق المنفعة المشتركة لهما ولشعبيهما.
كما أثنى على الدور المهم الذي تضطلع به ماليزيا على المستوى الآسيوي وتجربتها الرائدة في مختلف مجالات التنمية والتطور ومواقفها الداعمة لقضايا الأمة الاسلامية.
وأعرب جلالته عن شكره وتقديره لماليزيا ملكاً وحكومة وشعباً على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، متمنياً لها ولشعبها تحقيق المزيد من التطور والرقي.
من جانبه، أشاد جلالة سلطان بهانج بالزيارة الناجحة لجلالة الملك المفدى لماليزيا وما حققته من نتائج طيبة ومثمرة على صعيد تطوير علاقات البلدين، معربا عن شكره وتقديره لجلالته على جهوده للارتقاء بهذه العلاقات الوثيقة وترسيخها. كما أشاد بمظاهر النهضة والتطور التي تشهدها مملكة البحرين بفضل قيادة جلالته.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com