E33I0695

جلالة الملك يستقبل وفداً أميركيا مشاركاً في ورشة السلام من أجل الازدهار

أعرب حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى عن عميق اعتزازه بالعلاقات الاستراتيجية الوثيقة والشراكة التاريخية والمتطورة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية.
جاء ذلك خلال استقبال جلالته حفظه الله بقصر القضيبية أمس الثلاثاء، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، سعادة السيد ستيفن منوشين وزير الخزانة الأميركي وسعادة السيد جاريد كوشنر كبير مستشاري فخامة الرئيس الأميركي دونالد ترامب وسعادة السيد جيسون غرينبلات مبعوث فخامته إلى الشرق الأوسط، وسعادة السيد براين هوك المبعوث الأميركي الخاص لإيران، بمناسبة زيارتهم لمملكة البحرين للمشاركة في ورشة السلام من أجل الازدهار التي تعقد في البحرين.
وقد تسلم جلالته رسالةً من فخامة الرئيس الأميركي تتعلق بعلاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، ومشيداً فيها بالشراكة العميقة مع البحرين وثناؤه على حسن تنظيم البحرين الجيد للورشة.
وقد عبر جلالته عن تقديره لحرص فخامة الرئيس الأميركي على تعزيز علاقات الصداقة الوثيقة بين البلدين. كما رحب جلالته بزيارتهم للبحرين، وتمنى لهم ولكافة المشاركين في الورشة التوفيق والخروج بنتائج بناءة وداعمة لتعزيز السلام والتنمية والرخاء لجميع دول المنطقة وشعوبها، كما أعرب عن عميق اعتزازه بالعلاقات الاستراتيجية الوثيقة والشراكة التاريخية والمتطورة بين البلدين، وما يشهده تعاونهما من تقدم كبير في مختلف المجالات.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com