جمعية البحرين الخيرية.. شكراً على هذا الإنجاز العظيم

نحن مجموعة من المواطنين المستفيدين من المشاريع الخيرية التي تقدمها جمعية البحرين الخيرية، والتي بفضل الله تعالى ثم بفضلها وتقديمها لنا الكثير أصبحنا في حياة سعيدة واطمئنان في حياتنا.
ومن التيسيرات والتسهيلات التي تعتمدها هذه الجمعية لخدمة المستفيدين من مشروعاتها، بطاقة صرف المعونة الشهرية الجديدة والتي تتضمن اسم ورقم حالة المستفيد ورقم هويته والتي يتم بموجبها صرف المعونة الشهرية، حيث تتوجه الأسر المسجلة إلى مقر الجمعية لتتسلم المخصص الشهري المقرر لها. وهذا المشروع المستمر منذ فترة طويلة هو واحد من المشاريع والخدمات الخيرية التي تقدمها الجمعية الخيرية والتي أثبتت للمواطن المحتاج بأنها تعمل على الوصول إلى كل من يستحق المساعدة.
ومما يٌحمد لهذه الجمعية أنها أنقذت بفضل الله الكثير من العائلات التي تمر بظروف قاسية، عبرالأعمال الخيرية التي تقوم بها والمتمثلة في مد يد العون والمساعدة للعديد من الأسر المحتاجة والمعوزة مادياً ومعيشياً في مختلف المناسبات. ومن مشروعاتها الحميدة التي تستحق الشكر والثناء والدعاء إلى الله تعالى بالتوفيق للجمعية والقائمين عليها والمتبرعين لها مشروع الحقيبة المدرسية والزي المدرسي، والذي يسهم بقدر واف في تأمين متطلبات الطلبة والتلاميذ من الجنسين، ومساعدتهم في مسيرتهم لطلب العلم، وعندما يكبر هؤلاء سيتذكرون ما قدمته إليهم هذه الجمعية وسيحمدون فِعْلها ويدعمون أنشطتها، وأنهم بفضل الله ثم بفضلها أكملوا دراستهم وتخرجوا وأسهموا جميعاً في العمل لمصلحة الوطن.
فتحية من القلب صادقة إلى القائمين على أمر تأسيس وقيام ورعاية جمعية البحرين الخيرية واستمرار وتواصل خدماتها وأعمالها الخيرية.
وتحية خاصة إلى الوجيه مبارك بن جاسم كانو رئيس مجلس إدارة الجمعية، وإلى جميع أعضاء مجلس الإدارة، وشكر خاص للوجيه الدكتور حسن إبراهيم كمال أمين عام الجمعية، ونثمِّن تواصله الدائم في خدمة العائلات والأسر المحتاجة وعلى حضوره الدائم بيننا.

بالنيابة عن المنتفعين بخدمات الجمعية
الناشط الاجتماعي صالح بن علي

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com