جمعية العلاقات العامة البحرينية تحتفل بمرور عشر سنوات على تأسيسها

تقيم جمعية العلاقات العامة البحرينية مساء اليوم الأربعاء حفل استقبال بفندق ومنتجع سوفيتل الزلاق، وذلك بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيسها.
جدير بالذكر أن الجمعية قد تأسست بتاريخ 30 نوفمبر 2006، وقد مُنِحت رئاستها الفخرية إلى سعادة السيد نبيل بن يعقوب الحمر مستشار جلالة الملك للشؤون الإعلامية، وجاء تأسيسها بمبادرة من 14 عضواً من مملكة البحرين، ووصل عدد أعضائها اليوم إلى 900 عضو من 25 دولة حول العالم. ويرأسها حالياً الدكتور فهد إبراهيم الشهابي.
وقد أقامت الجمعية خلال السنوات الماضية العديد من الأنشطة والفاعليات المهنية والاجتماعية إضافة إلى المؤتمرات السنوية والدورات التدريبية، ونالت عدداً من الشهادات الاحترافية كشهادة مدير مراسم دولي معتمَد من مدرسة واشنطن للبروتوكول وشهادة الدبلوم التدريبي العالي في العلاقات العامة من المعهد الملكي البريطاني للعلاقات العامة، كما دشنت الجمعية من جانبها جائزة الإنجاز المتميز في مجال العلاقات العامة، والتي تقدمها للشخصيات المؤثرة في صناعة العلاقات العامة.
وبهذه المناسبة وجه رئيس الجمعية الدعوة لكل أعضاء الجمعية وأصدقائها لحضور حفل الاستقبال هذا، والذي يعد فرصة للتعارف والتلاقي وتبادل الخبرات بين ممارسي مهنة العلاقات العامة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com