خدمة القران

جمعية خدمة القرآن الكريم تجري التصفيات النهائية لمسابقة «بن فقيه القرآنية»

أعلنت جمعية خدمة القرآن الكريم عن انطلاق التصفيات النهائية لمسابقة (بن فقيه) للقرآن الكريم (اقرأ)، مشيرة إلى أنها ستقام بمركز أحمد الفاتح الإسلامي بالمنامة أيام 11 و18 و25 من شهر فبراير الحالي، من الساعة 5:00 عصرًا إلى الساعة 9:00 مساءً.
وأشار رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة الشيخ خالد المالود إلى أن عدد المتأهلين بلغوا 45 متسابقًا في جميع فروع المسابقة، متمنيًا لهم التوفيق في التصفيات النهائية.
وقال إن المسابقة تنقسم إلى 3 فئات، تم تخصيص الفئة الأولى (فرع حفظ 3 أجزاء) لمن هم في سن الـ15 من أية جنسية، وتتطلب هذه الفئة من المتسابق حفظ 3 أجزاء، من سورة المجادلة إلى سورة الناس، وأجريت التصفيات يوم السبت 11 فبراير الحالي.
وفيما يتعلق بالفئة الثانية (فرع حفظ 5 أجزاء)، أوضح أنها مفتوحة لمن هم في سن الـ18 ومن أية جنسية، وتتطلب هذه الفئة من المتسابق حفظ 5 أجزاء من سورة الأحقاف إلى سورة الناس، وأجريت تصفياتها النهائية يوم السبت 18 فبراير الحالي.
أما الفئة الثالثة (فرع حفظ 10 أجزاء) فهي مفتوحة للبحرينيين فقط، ومن الأعمار كافة، وتتطلب هذه الفئة من المتسابق حفظ 10 أجزاء، إما من سورة البقرة إلى سورة التوبة، وإما من سورة العنكبوت إلى سورة الناس، وستجرى التصفيات يوم السبت 25 فبراير الحالي.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com