dsc_3117

جمعية دار المنار لرعاية الوالدِين تستقبل صندوق الزكاة والصدقات

أكد الدكتور محمد طاهر الأنصاري مدير إدارة الشؤون الإسلامية بوزارة العدل والشؤون الاسلامية والاوقاف على أن الدور الذي تضطلع به مؤسسات المجتمع المدني من إيصال الزكوات إلى مستحقيها تساهم مساهمة خيرية فاعلة في دعم جهود الوزارة على هذا الصعيد.
وقال خلال زيارته لدار المنار لرعاية الوالدِين مؤخرًا، والتي تضطلع بعدد من المشاريع التي تخدم جهود الوزارة لإيصال الزكاة للأسر المتعففة، إننا ننظر لجهود دار المنار في هذا المجال باعتبارها حلقة وصل معتمدة لأموال الزكاة لتصل لمستحقيها، وأوضح إن مشاريع الدار الخاصة بالمساعدة تعد من الخدمات الجليلة التي تحقق أهداف الزكاة المتعلقة بالتكافل الاجتماعي.
من جهته، أشاد الأستاذ صلاح أحمد رئيس مجلس إدارة الدار بالتوجة الجاد لإيصال الزكاة لمستحقيها من قبل الوزارة، وسعيها الحثيث لمد جسور التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني المعنية بفئات المجتمع المحتاجة للزكاة.
وأهاب بالجهات المقدمة للزكاة في مملكة البحرين بضرورة السعي من أجل أن تصل زكاتهم لمستحقيها، حيث إن هذا الجهد هو المعني بتحقيق المنشود من الزكاة، مشيراً إلى أن التعاون على هذا الصعيد هو الضامن لأنْ تؤدي كل جهة دورها لخلق مجتمع متكامل مترابط.
وتجدرالإشارة إلى أن بيت الزكاة قد اطلع على مشاريع دار المنار لرعاية الوالدِين الخاصة بدعم الأسر المحتاجة من المنتسبين واعتمدها ضمن المشاريع المستحِقة لأموال الزكاة، وهو ما سيرسخ دار المنار كجهة معتمَدة لهذا الدور الاجتماعي المهم والحساس.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com