logo final

جمعية مناصرة فلسطين تستنكر اقتحام المتطرفين الصهاينة للمسجد الأقصى

استنكرت وشجبت جمعية مناصرة فلسطين بمملكة البحرين المحاولات الصهيونية المبرمجة والبائسة لاستباحة المسجد الأقصى المبارك وساحاته الشريفة والتي كان آخرها يوم الخميس الماضي الموافق ٢٧ سبتمبر ٢٠١٨ باقتحام حوالي ألف متطرف صهيوني للمسجد الأقصى أمام مرأى العالم ومَسمعه وفِي تحد صارخ لكل مشاعر المسلمين من أهل القدس والمسلمين في العالم قاطبة.
وأكدت الجمعية أن هذه التحرشات الجبانة تحت قوة السلاح لن تغير من الواقع والحقيقة شيئاً ولن تمحو المقدسات من ذاكرة الأمة مهما طال ليل الظلم والاحتلال البغيض.
وتوجهت الجمعية بندائها لقادة وحكومات العالم الإسلامي وشعوبه وجميع شرفاء العالم أن يأخذوا دورهم المطلوب للتصدي لهذه المحاولات البائسة التي ليس لها من هدف غير إذكاء نار الفتن وتزوير الواقع بطمس التاريخ في هذه الفترة العصيبة التي تمر بها أمتنا الإسلامية.
وثمَّنت جمعية مناصرة فلسطين/ البحرين عالياً وبكل كلمات الفخر والاعتزاز دور جميع الإخوة والأخوات المرابطين والصامدين لحماية المسجد الأقصى والدفاع عن حياضه أمام الآلة الصهيونية الغاشمة و(الجيش) المدجج، قائلةً «أنتم طليعة هذه الأمة اصطفاكم الله دون سائر البشر وشرَّفكم بالمسجد الأقصى أولى القبلتين ومسرى الحبيب محمد صـلى الله عليه وسلم وأنتم أهل لهذه الأمانة العظيمة ولن يُضَيِّع الله صمودكم وجهادكم وسيكتب أجركم».

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com