DSCF2426

“جنادا” للإلكترونيات توقِّع اتفاقية مع “أبلوي”

أعلنت شركة (جنادا) للإلكترونيات عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة (أبلوي ABLOY) كموزع رسمي في مملكة البحرين لأقفال ومفاتيح أمنية متطورة ومتقدمة لم يشهد القطاع الأمني في البلاد مثلها. ومن خلال ندوة أقيمت مؤخراً بفندق الشيراتون بالمنامة، تم الكشف عن أربعة منتجات رئيسية للتحكم بعمليات وتصاريح الدخول، والتي منها أقفال ومفاتيح إلكتروميكانيكية توفر حماية كاملة ضد الخرْق أو التلاعب.
هذا وتشتهر شركة (أبلوي) بصناعة وتطوير منتجات متفوقة الأداء وعلى مستوى عالمي، وتشمل استخدامات عديدة ومتعددة، بالإضافة إلى عدة طرق لتطبيق أنظمتها في خدمة مختلف المجالات العملية والمعيشية. وتعتبر هذه الإتفاقية تعزيزاً لـ(جنادا) كونها شركة محلية عزمت منذ تأسيسها في العام 2008 على أن تكون عنصراً فاعلاً في ضمان أمان المجتمع ومختلف أحيائه ومؤسساته وأفراده، من خلال تقديم أنظمة متكاملة لحلول أمنية متطورة، وسهلة التطبيق، وبأسعار تنافسية.
وقالت شركة (أبلوي): إن العمل على ابتكار منتجات أمنية وأنظمة تحَكُّم بالدخول هي عملية مستمرة في (أبلوي)، فنحن مسؤولون عن تأمين الحماية والراحة للملايين من الناس في جميع أنحاء العالم، وهو شيء نقوم به منذ زمن طويل. نحن نعتز بثقة عملائنا بنا وإننا دوماً ملتزمون بتحقيق رؤيتنا.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com