DSC_8300

«جيبك» تحصل على اعتمادية المعيار الذهبي للتميُّز في الموارد البشرية

قدّم الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) جائزة التميُّز في الموارد البشريّة التي فازت بها الشركة مؤخراً إلى السادة أعضاء مجلس إدارة الشركة، تقديراً لدعمهم الكبير للعناصر البشرية العاملة في هذا الكيان الصناعي الرائد.
ومن جانبهم أعرب أعضاء مجلس الإدارةعن بالغ سعادتهم بهذا الإنجاز الجديد الذي حققته الشركة، والذي يؤكد سلامة النهج الذي ارتضاه المجلس برئاسة معالي الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، والذي يوجِّه كبير الاهتمام لتنمية وتطوير الكوادر البشرية التي تُعتبر معياراً مهماً للنجاح والتميز، مؤكدين أن الإدارة ستواصل اهتمامها بتوفير المزيد من التدريب لهذه الكوادر لتمتلك المواصفات المهنية الممتازة وتتمتع بالكفاءة العالية التي تعد صمام أمان النجاح لبلوغ الأهداف الموضوعة.
ووجهوا الشكر والتقدير لرئيس الشركة الدكتور عبدالرحمن جواهري وكافّة أعضاء الإدارة التنفيذية لما يبدونه من حرص شديد على تطبيق الاستراتيجيات التي يضعها المجلس، منوهين كذلك بالعمل الجاد والمخلص لكافّة عناصر الشركة الذين يتميزون بالمهنية والطموح والجدية في العمل.
وقد أعرب رئيس الشركة عن الشكر الجزيل لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة لتفضلهم باستقباله لتقديم جائزة التميز في الموارد البشرية، مثمناً دعمهم الكبير لشخصه وللإدارة التنفيذية وكافّة عناصر الشركة، معرباً عن أمله في أن تتواصل سلسلة الإنجازات ومسيرة النجاح التي تشهدها الشركة على جميع المستويات.
هذا وتُعتبر شهادة التميُّز في الموارد البشرية معياراً تم تصميمه بعناية لمساعدة المديرين على تحسين أداء مؤسساتهم من خلال تطوير التميز في مجال إدارة وتنمية الموارد البشرية، وكذلك يعتمد نجاح الغالبية العظمى من المؤسسات بالدرجة الأولى على أداء فرق العمل لديها، ويستفيد معيار التميز هذا من تطبيق مبادىء المعايير الأفضل والأطر العالمية للموارد البشرية إلى جانب الأفكار والتجارب التي تعود لكبار الأكاديميين وممارسي الإدارة حول العالم.
جدير بالذكر أن شركة الخليج لصناعّة البتروكيماويات هي الشركة الأولى على مستوى مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي التي تحصل على مثل هذه الشهادة المرموقة للتميُّز في مجال الموارد البشرية.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com