dsc_4487aaaaaaaaaa-copy

«جيبك» تشارك في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للتكرير والبتروكيماويات

في إطار مشاركاتها الواسعة في معظم الفاعليات المتخصصة بقطاع البتروكيماويات والصناعات النفطية، شاركت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) في المعرض الذي يُقام على هامش مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للتكرير والبتروكيماويات العاشر (بتروتك الشرق الأوسط 2016)، والذي تستضيفه مملكة البحرين والمقام برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقّر وافتتح صباح الإثنين الموافق26 سبتمبر المنصرم.
وقد أناب سموه حفظه الله نجله سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، لافتتاح المؤتمر والمعرض المصاحب، وشهدت المناسبة حضوراً واسعاً من كبار الشخصيات الصناعية الرائدة في الخليج والعالم إلى جانب جمع من المدعوين، ورجال الصحافة والإعلام.
ويشار إلى مؤتمر (بتروتك 2016) أقيم تحت شعار (معاً من أجل التميز: في الصناعة والحكومة والتعليم)، ويُعتبر شأن المؤتمر غاية في الأهمية نظراً لِما يشهده قطاع الطاقة من ظروف وتحديات غاية في الصعوبة في ظل انخفاض وعدم استقرار أسعار النفط.
وبهذه المناسبة، قام سمو نائب رئيس مجلس الوزراء بزيارة استطلاعية تفقدية لجناح الشركة في المعرض، وكان في استقباله الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية بها، ورحب الدكتور جواهري بسموه وقدم له شرحاً موجزاً عن تاريخ الشركة وعمليات إنتاج وتصدير الأمونيا والميثانول واليوريا، كما أطلعه على أحدث ما حققته الشركة من منجزات وما نالتها من جوائز في مجالات الجودة والإنتاج والسلامة والصحة المهنية والبيئة. وأكد رئيس الشركة على حرص الشركة على المشاركة الفاعلة والتواجد في مثل هذه المعارض والتي تثمر عن تبادل الخبرات والاطلاع على أحدث التطورات التي يشهدها قطاع النفط والغاز في العالم.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com