DSC_1805

«جيبك» تقيم احتفاليتها السنوية بيوم الصحة والسلامة العائلي

ضمن سعيها لتأصيل ثقافة الصحة والسلامة والبيئة بين العاملين في الشركة وأفراد المجتمع، وسعيها الحثيث لنشر هذه الثقافة ومحاولة تكريسها كسلوك دائم وأسلوب حياة، توجت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) فاعليات أسبوع السلامة والصحة والبيئة، بإقامة احتفالية كبيرة بفندق الخليج بالمنامة مؤخراً، حضرها أعضاء الإدارة التنفيذية بالشركة ورئيس وأعضاء نقابة العمال وكافّة موظفي الشركة وعائلاتهم.
وبهذه المناسبة، أكّد الدكتور عبدالرحمن جواهري، رئيس الشركة بأن هذه الاحتفالية مناسَبة لتسليط الأضواء على أهمية الالتزام بتطبيق معايير السلامة ليس في أماكن العمل فحسب، بل وحتى في المنزل لِما لذلك من أهمية كبرى في المحافظة على سلامة الجميع وترسيخ مفهوم الأمن والسلامة في المجتمع.
وأضاف أن إدارة الشركة حريصة كل الحرص على مد الجسور مع عائلات الموظفين من أجل اجتذاب انتباههم لأهمية تطبيق معايير السلامة والصحة والبيئة وجعل هذه المعايير سلوكاً متأصلاً في حياتهم اليومية، منوهاً في هذا الصدد بالالتزام المثالي الذي تُظهِره عناصر الشركة في شتى مواقع العمل، الأمر الذي ساعد الشركة على بلوغ أرقام قياسية في هذا المجال وإحراز أعلى الجوائز والشهادات محلياً وإقليمياً ودولياً.
وقد سادت الاحتفالية أجواء عائلية محببة تؤكد تميُّز روح العائلة الواحدة التي تسود دائماً بين أفراد عناصر الشركة، وشهدت توزيع الجوائز على الأطفال الفائزين في المسابقات المختلفة المقامة ومنها مسابقة الرسم والتلوين وكتابة المقالات الخاصة بالسلامة والصحة والبيئة. وتخلل الحفل كذلك تقديم العديد من البرامج المنوعة والفقرات الموسيقية الشعبية والترفيهية المسلية، كما تم تقديم المأكولات والمشروبات للحضور الذين استمتعوا كثيراً بأجواء الاحتفالية.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com