WhatsApp Image 2017-11-09 at 7.26.45 AM

حفل المتقاعدين الخامس.. شكراً وتقديراً

الناشط البحريني الغني عن التعريف صالح علي ليس بارعًا في الكتابة حول كل ما يَصْب في مصلحة الوطن والعباد فحسب بل هو نشط ومتحمس لإسعاد كبار السن والمتقاعدين من كلا الجنسين بصورة فائقة تدعو للإعجاب، وها هو بمناسبة المهرجان السنوي الخامس للمتقاعدين المقام بنادي شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) في أمسية الثلاثاء ليلة الأربعاء الموافق 7/11/2017 يباشر بتوجيه دعوة لجمع غفير من المتقاعدين بمن فيهم كبار المسؤولين أمثال الاستاذ خليل إبراهيم الذوادي، والدكتور حسن إبراهيم كمال وغيرهما من الشخصيات المرموقة.
والذي يُثلِج الصدر هو أن الإخوة القائمين على شؤون نادي الشركة جهزوا مقر النادي الواقع بالرفاع الشرقي للاحتفال بتلك المناسبة، في مساهمة طيبة منهم من أجل هذا الجمع من المتقاعدين الكرام.
ولقد كان الحفل شاملاً لكثير من الفاعليات التي أدخلت البهجة والسرور إلى قلوب المدعوين كافة. وقد استهل الحفل بتلاوة عطرة من كتاب الله المبين، ثم انبرى على الخشبة من ألقى كلمات أشادوا فيها بكل من ساهم بالمال والجوائز القيمة التي وزعت على المدعوين والحضور. ولا أنسى في هذا المقام الشاعر خالد العقيدي الذي ألقى قصيدة مختصرة كانت غاية في الروعة، ولم يختتم الحفل إلا بعد أن التذَّ المدعوون بما لذ وطاب من أطايب الطعام.
وختاماً فإنني كمتقاعد لايسعني إلا أن اتوجه بالشكر العميم للناشط الاجتماعي صالح بن علي على ما بذلها من جهود حثسثة وجبارة لخدمة وإسعاد (العجزة) من المتقاعدين أمثالي. والشكر موصول لكافة الأفراد والشركات التي ساهمت في ذلك الحفل البهيج، كما لا أعفل عن الثناء على شركة (ألبا) على مساهمتها بفتح النادي لإقامة الحفل وتقديمها البوفيه الحافل بأصناف الطعام والعصائر اللذيذة. وكل عام وحفل متقاعدين آخر والجميع بخير.
أحمد محمد الانصاري
متقاعد بحريني

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com