اعتقالات صهيونية

حملة اعتقالات صهيونية تطال 16 فلسطينيًا من الضفة الغربية المحتلة

شن جيش الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأحد (21 يناير 2018) والليلة الماضية، حملة مداهمات وتفتيش لمنازل المواطنين في أنحاء متفرقة بمدن الضفة الغربية المحتلة، أسفرت عن اعتقال 16 فلسطينيا.
وذكر بيان صادر عن جيش الاحتلال الأحد، أن قواته اعتقلت 16 فلسطينيا ممن يصفهم بـ “المطلوبين”، بدعوى ممارسة نشاطات تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف صهيونية، وتم نقلهم للتحقيق معهم من قبل ضباط جهاز المخابرات الـ “شاباك”.
وذكر أن قواته تمكنت من ضبط قطعة سلاح في بلدة يطا في الخليل (جنوب القدس المحتلة)، في حين أعلن عن اعتقال طفل من مخيم “العروب” شمالا.
من جهته، قال مراسل “قدس برس”: إن قوات الاحتلال، اعتقلت فجر اليوم الأحد، فلسطينيا من بلدة “تقوع” شرقي مدينة بيت لحم، وفلسطينييْن من بلدة “بتير” إلى الغرب منها، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.
كما سلمت قوات الاحتلال فلسطينيا من منطقة “ظهرة الندى” جنوب شرق “بيت ساحور” بلاغا، لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة “غوش عتصيون”، بعد دهم منزله وتفتيشه.
تجدر الإشارة إلى أن قوات الاحتلال تعمد إلى تنفيذ عمليات دهم وتفتيش واعتقال بشكل شبه يومي بالمدن والبلدات الفلسطينية، وتكثف من هذه الإجراءات مع أي تحرك وفعاليات في الشارع الفلسطيني، رفضا لسياسيات الاحتلال والجرائم التي يرتكبها، في خطوة تهدف إلى التضييق على المواطنين، ومحاولة إخماد أي انتفاضة أو هبة جماهيرية.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com