الضفة الغربية

حملة اعتقالات صهيونية تطال 27 فلسطينيًا من الضفة الغربية

شنّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأحد (29 سبتمبر 2019)، حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية المحتلة، طالت 27 فلسطينيًا، قال جيش الاحتلال إنهم “مطلوبون”.
وذكر مراسل “قدس برس” في الضفة الغربية، أن قوات الاحتلال اعتقلت عشرات الفلسطينيين، فجر اليوم، عقب اقتحام وتفتيش منازلهم، بينهم أسرى محررون وقيادات في الجبهة الشعبية.
وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت 27 فلسطينيًا من مناطق مختلفة في الضفة الغربية، ممّن وصفهم بـ “المطلوبين”؛ بزعم ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة.
واعتقلت قوات الاحتلال 3 فلسطينيين من مدينة نابلس (شمال الضفة الغربية)، و2 من بلدة عورتا جنوبي المدينة، وآخر من بلدة بيت فوريك شرقًا، و3 من عصيرة الشمالية شمالي المدينة.
وطالت الاعتقالات فلسطينيًا من مدينة طولكرم (شمال الضفة)، و3 مواطنين من مدينة جنين (شمالًا)، وفلسطينيًا من بلدة عرابة جنوبي المدينة، وآخر من بلدة رابا جنوب شرقي جنين.
واعتقلت قوات الاحتلال إضافة أسيرًا محررًا من مدينة بيت لحم (جنوب الضفة) وشابين من بلدة نحالين عربي المدينة.
وذكرت مصادر فلسطينية أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال، اقتحمت بلدة كوبر شمالي رام الله (وسط) وفتشت منازل مهجورة ومخازن تخللها مواجهات مع قوات الاحتلال.
كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية دير أبو مشعل شمال غربي رام الله، ما أدى لوقوع مواجهات، بالإضافة لاقتحام بلدات النبي صالح شمال غرب، وبيرزيت شمالي رام الله

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com