img_0351

“حياتي عجيبة” نشاط الفصل الأول للبذور الصالح بجمعية الإصلاح

باشر قسم البنين بالبذور الصالحة بجمعية الإصلاح نشاطه للفصل الأول من العام الدراسي 2016/2017 تحت شعار (حياتي عجيبة) بمشاركة قرابة 540 طالبًا وطالبة من جميع فروع الجمعية، ويتم في هذا النشاط التركيز على عدد من المسائل والاهتمامات التي تساعد الطفل على العيش بسعادة وراحة من خلال ممارسته عدداً من السلوكيات والأغمال والأنشطة التي تنعكس على حياته اليومية بالإيجابية وتُشعِره بالسكينة والطمأنينة.
وحملت عناوين المنهج العناوين التالي: (حياتي عجيبة لأن: الرسول قدوتي، أَبُرُّ أمي وأبي، صحبتي صالحة، أُوَقِّر معلمي، أساعد الغير، كلماتي عجيبة).
..وتطلق حملتين تربويتين
ضمن فاعليات أنشطة البذور الصالحة بجمعية الإصلاح خلال الفصل الأول من العام الدراسي 2016/2017 وتحت شعار (حياتي عجيبة) أطلقت البذور حملتين إعلاميتين تربويتين وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وهدفت الحملة الأولى التي حملت عنوان (الدراسة عجيبة) إلى بيان أهمية الدراسة في حياة الأبناء، وأسدت جملة من النصائح والإرشادات الدراسية الممتعة والشيقة التي يرتجى منها أنْ تساعد على تسهيل التعليم وتبسيطه.
أما الحملة الثانية والمعنونة (تربيتي عجيبة) فقد وُجِّهت للمربين من أولياء الأمور والتربويين، وتناولت بيان أنواع المشكلات البيئية والذاتية التي يمر بها الطفل نت الأبناء، وتم من خلالها عرْض 25 مشكلة يعاني منها الأطفال وبيان أسبابها وأعراضها وكيفية علاجها، مثل: الغضب، السرقة، التبول اللاإرادي، العناد، فضلاً عن النشاط الزائد الذي قد يتسبب أحياناً في جلب مشاكل أكبر وغيرها.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com