45676787889

«خدمة القرآن الكريم» تنظم محاضرات ودروساً دينية أسبوعياً

أعلن مشرف جمعية خدمة القرآن الكريم الشيخ حمدان خالد حسين أن «الجمعية تحقيقاً لأهدافها بصدد إقامة عدد من المحاضرات والدروس الدينية في عدد من الجوامع والمساجد بمملكة البحرين، وذلك بالتعاون مع إدارة الأوقاف السنية».
وأضاف أن «الجمعية تنظم درساً أسبوعياً بعنوان (آية ومعنى) بمسجد ظبية بنت راشد بإسكان البسيتين الشرقي بعد صلاة عشاء كل يوم خميس مباشرة، ويقدمه محاضر من خريجي الدراسات الإسلامية يتمتع بالمؤهلات القرآنية اللازمة»، مشيراً إلى أن هذا الدرس الأسبوعي سيستمر بعون الله حتى نهاية الفصل.
وكشف عن أن «الجمعية تسعى لإقامة دورة في القراءات القرآنية بالتعاون مع إدارة شؤون القرآن الكريم بإدارة الشؤون الإسلامية يلقيها فضيلة الشيخ حسين خالد عشيش»، لافتاً إلى أن «الجمعية ستنظم قريباً عدداً من الدورات والدروس والمحاضرات الدينية»، وأكد على «حرص الجمعية وسعيها نحو الريادة في مجال العمل القرآني بمملكة البحرين».
وذكر ان «الجمعية تسعى لتحقيق أهدافها من خلال المساهمة في تنويع برامجها السنوية، إضافة إلى الاهتمام بأساليب التربية وفق أحكام القرآن وهديه القويم، وإقامة دورات تعليمية وتثقيفية في التجويد والقراءات والتفسير وعلوم القرآن الكريم عموماً».

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com