1%d8%b1%d9%8a%d9%94%d9%8a%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b2%d8%b1%d8%a7%d8%a1

خلال استقباله لعدد من أفراد العائلة المالكة والمسؤولين.. رئيس الوزراء: تحديات المنطقة تستدعي التنسيق على كافة المستويات لمواجهتها

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر أن التحديات التي تواجه المنطقة تستدعي المزيد من التنسيق على كافة المستويات لمواجهتها، وأن التشاور بين دول المنطقة على المستويات السياسية والأمنية والاقتصادية أصبح مطلوباً اليوم أكثر من أي وقت مضى لاعتبارات المصير الواحد والمصلحة المشتركة، وقال سموه: “لا مجال في التردد باتخاذ موقف حازم تجاه التحديات، ولم يعد الوقوف موقف المتفرج مجدياً مع ما تموج به المنطقة من أوضاع باتت لاتسر أحداً”.
جاء ذلك خلال استقبال سموه حفظه الله بقصر القضيبية أمس الثلاثاء لعدد من أفراد العائلة المالكة الكريمة وعدد من المسؤولين في المملكة.
وخلال اللقاء استعرض سموه مع الحضور جملة من الموضوعات ذات الصلة بالشأن المحلي، حيث نوه سموه بما يسود المجتمع البحريني من قيم محبة وتواصل شكلت على مر التاريخ بواعث نحو البذل والعطاء في سبيل رفعة الوطن وتقدمه، كما أنها كانت وماتزال عناصر عززت من قوة المجتمع ومنعَتِه في مواجهة التحديات المختلفة.
وأعرب سموه عن الاعتزاز بما يتمتع به المواطن البحريني من وعي وحس ومسؤولية، مما يجعله عصياً على مخططات التفرقة والتشرذم التي يُراد أنْ تكون بوابات تدخل منها الفوضى لدول المنطقة.
وتطرق سموه مع الحضور إلى عدد من الموضوعات المتصلة بالشأن الخليجي، حيث أشاد بالقفزات والطفرات التنموية والعمرانية التي تشهدها دول مجلس التعاون الخليجي وجعلها مقصداً عالمياً للسياحة والاستثمار.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com