6

خيرية الإصلاح تحصد المركز الأول بجائزة رواد التسويق بالرياض

حصدت لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح المركز الأول بجائزة (رواد التسويق) عن فئة الأعمال التسويقية للمنظمات غير الربحية التي نظمتها مؤسسة (تسويق) السعودية؛ في الحفل الذي أقيم مؤخرًا بالعاصمة السعودية الرياض.
وجاء فوز اللجنة عن حملتها الإعلامية #وين_الحمام التي تبنتها بمناسبة اليوم العالمي للصحة العالمية.
وقال نواف الكوهجي نائب المدير التنفيذي للجنة: «هدفت الحملة إلى لفت الانتباه لقضية ندرة دورات المياه الصحية في الدول النامية وما يترتب عليها من مشكلات وأزمات صحية تُودِي بحياة الملايين».
جاء ذلك من خلال فيلم قصير يجسِّد تجربة اجتماعية تبيِّن معاناة الكثيرين في قارة أفريقيا وغيرها من البلدان النامية من عدم توفُّر الدورات الصحية الملائمة.
وأضاف: «حققت الحملة نجاحًا كبيرًا في الترويج لقرية البحرين التنموية في جيبوتي والتي تقوم اللجنة على إنشائها والتي تهدف إلى توفير مسكن إنساني لعدد ١٠٠ أسرة فقيرة في جيبوتي». وشدد الكوهجي على أهمية جائزة رواد التسويق والتي تعتبر إحدى أهم الجوائز المتخصصة في مجال التسويق في الخليج العربي.
وأردف: «تأتي هذه الجائزة في ظل إنجازات ونجاحات حققتها لجنة الأعمال الخيرية على مدار السنوات الماضية حصدت خلالها العديد من الجوائز على الصعيدين المحلي والعربي نظراً لِما بذلته من جهد  في مجالات الإغاثة والعمل الإنساني». جدير بالذكر أن جائزة رواد التسويق تُمنح لأنجح حملة تسويقية لمبادرة اجتماعية تهدف إلى تعزيز القيم الاجتماعية. وتشرف على الجائزة نخبة كبيرة من الأكاديميين والممارسين المهتمين بعلم التسويق في الخليج العربي.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com