طارق طه المدير التنفيذي للجنة الاعمال الخيرية بالاصلاح

“خيرية الإصلاح” تدعم العمل الدعوي بأوكرانيا

في إطار حرص لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح على نشر الدعوة الإسلامية، قامت اللجنة بالتعاون مع اتحاد المنظمات الإسلامية (الرائد) في جمهورية أوكرانيا بدعم المشروع الدعوي الرائد (صدى ميديا).
وأوضح السيد نواف الكوهجي نائب المدير التنفيذي للجنة بأن مشروع (صدى ميديا) هو أستوديو تلفزيوني دعوي يهدف إلى نشر الدين الإسلامي الحنيف بفهمه الوَسَطِي بين الشعب الأوكراني، وبموجبه قامت اللجنة بدعم القائمين على هذا المشروع بهدف إنتاج مجموعة من الأفلام التوثيقية والمقاطع المصورة والأفلام التي تُعَرِّف بالإسلام والشريعة الإسلامية الغراء. وبيَّن الكوهجي أن القائمين على الأستوديو تمكنوا من إنتاج ما يقرب من 62 ساعة من المقاطع خلال شهر رمضان الماضي، إضافة إلى ستة أفلام وثائقية ضمن سلسلة التاريخ والعلم والدين، وفيلم آخر عن الإسلام في أوكرانيا.
وذكر أن هناك العديد من المنتجات الدعوية الإعلامية التي يتبناها المشروع في مرحلة الإنتاج، ودعا الله تعالى أن يعين القائمين على العمل ويكتب لهم التوفيق والسداد.
وأكد الكوهجي بأن اللجنة تحرص على نشر الفهم الوَسَطِي للإسلام في مختلف ربوع العالم وإيصاله لأهل الأرض جميعاً، عملاً بقول الله سبحانه “ادعُ إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن”، وبقول النبي صلى الله عليه وسلم (بَلِّغوا عنِّي ولو آية).

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com