alnabaa افطار صائم

«خيرية الإصلاح» تطلق حملة «الخير ألوان» الرمضانية

أطلقت لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح مؤخرًا حملتها السنوية لمشروعات شهر رمضان المبارك تحت شعار «الخير ألوان»، تتضمن عدة مشروعات داخل البحرين وخارجها، من أهمها مشروعات إفطار الصائم وكسوة وعيدية اليتيم، وعدد من المشروعات التنموية والإنتاجية.
وقال الشيخ طارق طه الشيخ المدير التنفيذي للجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح: «تم اختيار شعار «الخير ألوان» لتبرز هذه الحملة بباقة زاهية من مشروعات الخير، حيث تم اختيار لون محدد لكل مشروع من المشروعات الأربعة لتظهر هذه الحملة بصورة مغايرة عن الحملات الإعلامية الخيرية الأخرى».
وأوضح الشيخ أن الحملة تستهدف تنفيذ العديد من المشروعات الخيرية والإنسانية داخل مملكة البحرين وخارجها، منها مشروعات السلال الغذائية التي تحوي المواد الغذائية الضرورية للشهر الفضيل، فضلًا عن كسوة العيدين وعيدية الأيتام.
وبين الشيخ أن اللجنة ستواصل «مشروعات كنوز الجنة» والتي تميزت بها خلال السنوات الماضية، حيث تهدف من خلاله إلى تنفيذ عدة مشروعات تنموية في عدد من الدول الفقيرة والنامية، بهدف إيجاد مورد مالي دائم للأسر الفقيرة، وتوفير فرص عمل لقطاع كبير من النساء فاقدات المعيل.
ودعا الشيخ طارق طه للمساهمة في دعم هذه المشروعات من خلال التبرع الإلكتروني عبر موقع لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح www.khairia.org أو زيارة أحد فروعها في مملكة البحرين أو التواصل عن طريق الخط الساخن 36006166.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com