IMG_9802

«خيرية الإصلاح» تنظم المؤتمر الصحفي «قبل وقوع الكارثة»

عقدت لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح يوم الخميس 7/1/2016 بمقر الجمعية الرئيسي بالمحرق، مؤتمرًا صحفيًا تحت شعار (قبل وقوع الكارثة) وذلك للوقوف على آخر ما توصل إليه مشروع كسوة الشتاء الذي يجمل عنوان (كسوتك حياة). , وحضر المؤتمر عدد من مندوبي الصحف المحلية.
وخلال المؤتمر الصحفي أوضح الشيخ طارق طه الشيخ المدير التنفيذي للجنة أن اللجنة حققت وبفضل الله عز وجل خلال العامين الماضيين نجاحًا كبيرًافي مشروع كسوة الشتاء للشعب السوري في الداخل ومناطق النزوح في الحارج، حيث أوصلت مساعداتها إلى أكثر من 85000 سوري، كما تم وبمعاونة أهل العطاء والبر بمملكة البحرين تجهيز وإرسال 8 شاحنات كبيرة محمَّلة بالبطانيات والملابس الشتوية ووقود التدفئة إلى اللاجئين السوريين بالأردن ولبنان والداخل السوري، وكذلك المشاركة في قافلة الإغاثة الشتوية (نبض حياة 3) وتجهيز أكثر من 400 كرافان للسكنى وعدد من الخيام السكنية.
وبيَّن الشيخ طارق بأن اللجنة ومن خلال مشروع (كسوتك حياة) لهذا العام ستعمل على توسيع نطاق المشروع ليشمل اليمن وفلسطين وعدد من دول العالم الإسلامي، وستسعى جاهدة بعون الله إلى توفير كافة المستلزمات الشتوية للأسر المحتاجة من بطانيات وملابس شتوية وسخانات ومدافىء، وأضاف أنها سعت هذا العام إلى تطوير آليات ووسائل الحملة، حيث ستعمل على تمويل عمليات الصيانة لبعض المنازل، ومن المتوقع أن يستفيد من المشروع ما يقارب من 15000 أسرة، موضحًا بأن اللجنة حريصة كل الحرص على توصيل المساعدات لمستحقيها من خلال لجنة خاصة تعتني بذلك.
كما أشاد المدير التنفيذي للجنة بالدور الخيري والتطوعي لمختلف المؤسسات داخل البحرين وكذلك من الأفراد المواطنين والمقيمين وذلك بتعاونهم مع اللجنة في توزيع المساعدات العينية لمشروع الشتاء على الأسر الفقيرة والمعوزة، وبخاصة الأسر المتعففة المقيمة داخل البلاد، الأمرالذي يساهم بشكل كبير في إنجاح المشروع وسد حاجات الأسر الفقيرة داخل البحرين وخارجها.
بدوره صرح المهندس عبدالنور يوسف مدير قسم التسويق باللجنة بأن اللجنة مستمرة في مشروع (كسوتك حياة) حتى نهاية موسم الشتاء الحالي، من خلال فروع الجمعية المنتشرة بمختلف مناطق المملكة أو عن طريق التبرع الإلكتروني السريع عبر الموقع الإلكتروني www.khairia.org أو من خلال التواصل على الخط الساخن 36006166.
وشارك في المؤتمر كل من السيد نواف الكوهجي نائب المدير التنفيذي للجنة الأعمال الخيرية والسيد أشرف عبدالوهاب مدير إدارة المشاريع الخارجية بها، وعدد من المهتمين بالعمل الخيري والتطوعي في البحرين.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com