رئيس مجلس النواب السيدة فوزية زينل

رئيسة النواب: جهود مؤسسات الدولة تعزز الوحدة الوطنية في المناسبات الدينية

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب إن مملكة البحرين وفي ظل النهج الإصلاحي الشامل بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله، ستظل دائماً وأبداً مجتمع التسامح والتعايش، وإن جهود مؤسسات الدولة والمجتمع تسهم في تعزيز وإرساء قيم المحبة، والحفاظ على الوحدة الوطنية، في مختلف الفاعليات والمناسبات.
وأشادت بالجهود الرفيعة والخدمات المتميزة والمتابعة المستمرة من كافة الوزارات والجهات التي ساهمت في إنجاح تنظيم مناسبة عاشوراء، ودعم الاحتياجات اللازمة، تأكيداً على حرية ممارسة الشعائر الدينية وفقاً للتقاليد المجتمعية، وفي إطار القانون.
وأعربت عن شكرها وتقديرها لمعالي وزير الداخلية الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وكافة منتسبي الوزراة خصوصاً لإنجاح مناسبة عاشوراء والمتابعة الأمنية الحثيثة، بجانب الجهود والخدمات اللوجستية المقدمة من وزارات ومؤسسات الدولة لتمر المناسبة بكل أمان وطمأنينة، وضمان عدم استغلال المناسبات الدينية بما يضر الوحدة الوطنية.
وأشارت إلى أن مستوى التنسيق والتعاون بين مؤسسات الدولة بجانب الوعي المجتمعي يعد شاهداً حياً ومستمراً ومتواصلاً بأن مملكة البحرين مجتمع واحد وأسرة واحدة في ظل الرعاية الملكية السامية.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com