عبداللطيف الشيخ

رئيس الإصلاح يُشيد بمبادرة سمو رئيس الوزراء الرمضانية

أشاد الشيخ د. عبداللطيف الشيخ رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح بمبادرة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر الرمضانية السنوية من خلال توزيع المواد التموينية على الأسر المحتاجة، والتي بلا شك كان لها الأثر الكبير في نفوس الأسر خلال شهر رمضان المبارك،فقد اعتاد سموه عند حلول شهر رمضان المبارك توزيع المساعدات التموينية لتساهم في التخفيف عن جزء من الأعباء المعيشية على الأسر المحتاجة.
وأكد الشيخ عبداللطيف بأن جمعية الإصلاح تفخر بأن تكون إحدى الجمعيات المساهمة في هذا المشروع حيث بادرت لجنة الأعمال الخيرية بالجمعية فور استلامها للمساعدات التموينية التي تبرع بها رئيس مجلس الوزراء الموقر مشكورًا، بتوزيعها على الأسر المحتاجة التي تقوم برعايتها الجمعية، وإيصالها إلى مستحقيها وفق أعلى درجات الجودة في العمل.
وبين رئيس الإصلاح بأن جمعية الإصلاح يهمها أن تكون شريكًا أساسيًا فاعلًا في التنمية وفي العمل الخيري في هذا الوطن العزيز، من خلال عملها الخيري الذي تقوم به لجنة الأعمال الخيرية بالجمعية، حيث تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات الخيرية والتنموية لدعم الأسر البحرينية المتعففة.
ورفع رئيس الإصلاح شكره وامتنانه لسمو رئيس الوزراء على هذه المبادرة، داعيًاالمولى القدير أن يبارك في مثل هذه المساهمات الخيرية النبيلة، وأن يوفق سمو رئيس الوزراء إلى كل خير وأن يمتعه بالصحة والعافية وطول العمر خدمة لهذا الوطن العزيز.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com