567567

رئيس النواب يؤكد دعم المجلس للحراك الثقافي في البحرين

أكد معالي المستشار أحمد بن إبراهيم المُلا رئيس مجلس النواب دعم البرلمان للحراك الثقافي في مملكة البحرين، والنتاجات الثقافية المهمة للباحثين والمؤرخين الوطنيين الذين يوثقون التاريخ البحريني عبر إسهاماتهم الفاعلة والمتميزة بما يصون الهوية البحرينية، ويحفظ للأجيال إرثاً ثقافياً يساعدهم في بناء المستقبل.
جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه الإثنين الموافق 10 سبتمبر 2018، للكاتب إبراهيم راشد الدوسري الذي أهداه نسخة من روايته التاريخية (غزالة) التي أصدرها مؤخراً.
وأشاد معاليه بإسهامات الكاتب إبراهيم الدوسري في توثيق إرث البحرين الثقافي، معرباً عن اعتزازه بجميع أبناء مملكة البحرين وإسهاماتهم الكبيرة، منوها بأن عملية توثيق الثقافة الوطنية واجب وطني مقدَّر، فالبحرين دولة لها تاريخ وحضارة، ومن واجب أبنائها حفظ هذا التاريخ للأجيال القادمة.
وأشار إلى أهمية الأنشطة الثقافية والفنية للناشئة، والأندية والمراكز المعنية بذلك، منوهاً بدور الثقافة في تكوين الإنسان، وبناء أجيال واعية قادرة على بناء مستقبل الوطن وتحَمُّل المسؤولية.
من جانبه عبر الكاتب الدوسري عن خالص الشكر والتقدير لرئيس مجلس النواب على رعايته واهتمامه بالمؤلفين والباحثين، وتشجيعه الكتابات التي تؤرخ لتراث وحضارة البحرين.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com