ABK_9146_0

رئيس الوزراء: البحرين عائلة واحدة وشعب واحد ومصير مشترك

لدى استقبال سموه كبار أفراد العائلة المالكة، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر أن مملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى عائلة واحدة وشعب واحد ومصير مشترك، وأننا تجاوزنا كافة التحديات وتخطَّينا العقبات بنجاح بفضل وقفة شعبنا، وأن أمورنا ماضية بفضل قيادة جلالة الملك من حسن إلى أحسن، لافتاً سموه إلى أن البحرين ذات تاريخ تليد ممتد، وتوثيقه واجب ومسؤولية، لتعي الأجيال تاريخ بلادها وحضارتها وامتدادها، شاكراً كل جهد وطني يُبذَل لحفظ هذا التاريخ وتوثيقه والتعريف به.
هذا وكان سموه حفظه الله قد استقبل أمس الثلاثاء، عدداً من أفراد العائلة المالكة الكريمة وأبناء وأحفاد الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن عيسى آل خليفة رحمه الله، حيث قدموا لسموه خالص الشكر والتقدير على مشاعره الطيبة بتقديم التعازي بوفاة فقيدهم، داعين المولى عز وجل أن يحفظ سموه ويديم عليه نعمة الصحة والعافية.
وخلال اللقاء شدد سموه على أهمية التمسك بالقيم والتقاليد التي تعزز من تماسك وترابط أبناء المجتمع، مؤكدا أن المجتمع البحريني اتسم على مدى تاريخه بنسيجه القوي الذي لايقبل الفرقة.
ودعا سموه إلى التمسك بالوحدة الوطنية وصون مكتسبات البلاد والحفاظ على أمنها واستقرارها في ظل ما تموج به المنطقة والعالم من تحديات. وأكد سموه على أهمية إعلاء قيم التواصل والترابط بين أفراد المجتمع وهي سمات أصبحت جزءاً أصيلاً من تكوينه، ويجب الحفاظ عليها كونها الباعث لقوة المجتمع وتعزيز قدرته ومنَعتِه في التعامل مع التحديات.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com