DSC_2129_5

رئيس الوزراء: الحكومة تعمل جاهدة من أجل رفعة الوطن

لدى استقبال سموه لعدد من كبار أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسؤولين بقصر القضيبية أمس الثلاثاء، أشاد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بالمبادرات الرائدة التي عززت المكتسبات الحضارية لمملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.
وأعرب سموه عن بالغ الاعتزاز والفخر بمواقف شعب البحرين في تحمل مسؤولياته تجاه وطنه بالحفاظ على هذه المكتسبات الحضارية وصونها بعطائه المستمر، حرصاً منه على السمو بوطنه بين الدول، وقال سموه إن النهوض بالوطن لايكون إلا بسواعد أبنائه الذين نعتز بدورهم.
وأكد سموه حفظه الله أن الحكومة تعمل جاهدة على تحقيق الأفضل لرفعة الوطن والمواطنين، وأنها تحرص على اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات من أجل توفير مقومات المعيشة الكريمة للمواطنين، مشيداً بعطاء المواطن البحريني المتواصل وبحرصه على بذل الجهد والعمل لصالح بلاده وتنميتها وبما يبديه من إخلاص وعمل دؤوب لتحقيق رقي الوطن وتقدمه لما يتميز به المواطن البحريني ويتحلى به من وعي وإدراك للتحديات.
وخلال اللقاء، أكد سموه أن عراقة التاريخ والتراث في البحرين تعكس ما لشعب هذا الوطن من حضارة شكلت وماتزال ملمحاً أصيلاً يظل على الدوام مبعثاً للفخر والاعتزاز.
وحث سموه على أهمية تعزيز التواصل والتقارب بين أبناء المجتمع البحريني الواحد بالشكل الذي يسهم في تقوية الوحدة الوطنية وتقوية دعائم الوطن في مواجهة كل محاولات زعزعة أمنه واستقراره.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com