ABK_3753

رئيس الوزراء: العلاقات بين البحرين والسعودية تجسد أسمى روابط الأخوة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل ‏خليفة رئيس الوزراء الموقر بقصر سموه بالرفاع أمس الثلاثاء، سمو الأمير فهد بن عبدالله آل سعود، وذلك بمناسبة زيارته للبلاد للمشاركة في معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017 (بيدك 2017).
وخلال اللقاء، أكد سمو رئيس الوزراء أن العلاقات بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة تجسد أسمى روابط الأخوة والمحبة بين الأشقاء، في ظل ما يجمع بين قيادتي وشعبي البلدين من وشائج قربى وإيمان مشترك بوحدة الهدف والمصير.
وأشاد سموه حفظه الله بالدور القيادي والرائد الذي تقوم به المملكة الشقيقة بقيادة عاهلها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، في الدفاع عن قضايا الأمتين العربية والإسلامية وما تبذله من جهود مباركة للم شمل الأمة من أجل مصلحة المنطقة وشعوبها.
كما أكد سموه أن البحرين تقدر عالياً مواقف الشقيقة الكبرى الداعمة والمساندة لها في مختلف الظروف والتي تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين اللذين يجمعهما تاريخ طويل من التعاون البناء والمثمر في مختلف المجالات.
ومن جانبه، أعرب سمو الأمير فهد عن خالص الشكر والتقدير لسمو رئيس الوزراء على ما يوليه من اهتمام بتعزيز علاقات الأخوة والتعاون بين البلدين الشقيقين، مشيداً بما يتمتع به سموه من رؤية حكيمة تجاه مختلف التطورات في المنطقة.
وأكد أن علاقات البلدين تتميز بقيامها على المودة والاحترام المتبادل والتصميم على الارتقاء بما يلبي تطلعات القيادتين والشعبين الشقيقين.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com