ABK_9491

رئيس الوزراء: تحسسوا احتياجات المواطن وقدموا أفضل الخدمات له

لدى زيارة سموه للمحافظة الجنوبية، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر أن المحافظة الجنوبية ذات أهمية اقتصادية واجتماعية، ومدنها وقراها بحاجة إلى المزيد من المشاريع والتطوير التي تتناسب مع هذه الأهمية، وهنأ سموه محافظ المحافظة الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة على الثقة التي حظي بها بتحمل هذه المسؤولية.
ووجه سمو الوزراء إلى أهمية أن يشعر المواطن في هذه المحافظة بتطوير ملموس في الصحة والتعليم والخدمات والإسكان والبنية التحتية، موجهاً المحافظ والعاملين في المحافظة قائلاً :»تحسسوا احتياجات المواطن وقدموا أفضل الخدمات له، واعملوا كل ما بوسعكم وطاقاتكم لتحقيق توجيهات جلالة الملك المفدى، ونحن معكم ونسند مهماتكم باعتبار أن ما تؤديه المحافظة جزء من مسؤولية الحكومة، فاستمعوا لصوت المواطن أينما وُجِد في أية قرية أو مدينة وتابعوا أحواله».
كما وجه سموه الشكر والثناء من خلال وزير الداخلية إلى رجال الأمن والأجهزة الأمنية على جهودهم الكبيرة في استتباب الأمن والاستقرار الذي يهيء الأرضية المناسبة للتنمية والتطوير.
ومن جانبه وصف سمو المحافظ زيارة سمو رئيس الوزراء إلى المحافظة بأنها تاريخية وأنها تشريف كبير لكل أهالي المحافظة، وتشكل دافعاً كبيراً وحافزاً عظيماً لبذل المزيد من الجهود في سبيل النهوض بالمحافظة والوصول بها إلى أرقى مراتب التطوير.
وكان سمو رئيس الوزراء قد تفضل أمس الثلاثاء بزيارة المحافظة الجنوبية للاطلاع على مشاريعها وبرامجها، وذلك بحضور معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب ومعالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء والفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ووزراء الخدمات وعدد من النواب وكبار المسؤولين بالمملكة.
وخلال الزيارة شدد سموه على ضرورة أن يكون تنفيذ توجيهات جلالة الملك المفدى وخدمة المواطنين هي الأولوية في عمل المحافظة، التي ستجد كل الدعم والمساندة من الحكومة، باعتبار أن ما تقدمه هو جزء من مسؤوليات الحكومة ومهامها، وأكد سموه ضرورة الحرص على تحقيق تطلعات المواطنين وتلبية احتياجاتهم، فرضاهم هو رضانا وخدمتهم هي غايتنا في الحكومة.
وبهذه المناسبة وجَّه سموه الشكر والتقدير للأجهزة الأمنية على دورها المشكور في تحقيق الأمن والاستقرار اللذين يوفران الأجواء المناسبة للتطوير والتنمية والبناء، كما شدد سموه على أهمية التعاون الوثيق بين الحكومة وأجهزتها ومجلس النواب والمجالس البلدية، لافتاً إلى أن المحافظات تكمل عمل الحكومة، وأن تعاونها الوثيق مع السلطة التشريعية والمجالس البلدية ضرورة.
ومن جانبهم عبر أهالي المحافظة الجنوبية عن فرحتهم البالعة بزيارة سمو رئيس الوزراء الموقر للمحافظة، وقالو إنها ستكون باب خير يُفتح أمام مزيد من التطوير والتحديث على صعيد الخدمات الصحية والتعليمية والإسكانية في المحافظة، وأعربوا عن جم سرورهم بتعيين سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظاً للمحافظة الجنوبية لِما يتمتع به سموه من مكانة لدى أهالي المحافظة ولقربه منهم واطِّلاعه على احتياجاتهم ومتطلباتهم.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com